أخر الاخبار

نظام التمويل الشخصي الجديد من الراجحي في السعودية

نظام التمويل الشخصي الجديد في الراجحي في السعودية

نظام التمويل الشخصي الجديد في الراجحي في السعودية
نظام التمويل الشخصي الجديد من الراجحي في السعودية

نظام التمويل الشخصي الجديد في بنك الراجحي

يعتبر نظام التمويل الشخصي الجديد من الراجحي في السعودية أحد أهم البرامج البنكية الجديدة التي قام بتوفيرها المصرف الذي يعد أكبر وأشهر واعرق بنك في المملكة العربية السعودية لكافة عملائها ممن يستوفون الشروط التي وضعت من قبل ادارة البنك ونص عليها النظام اضافة الى ذلك فان هذا النوع من التمويل يتميز بالعديد من المميزات المتنوعة التي جعلته مميز عن غيره من أنواع التمويلات الاخرى حيث نجد ان التمويل الشخصي دائما ما يوفر الدعم المالي الكافي للعملاء ويساندهم في تغطية احتياجاتهم ويسهل عليهم العديد من الإجراءات لذا دائما ما نجد الكثير من الأشخاص يتوجهون لتقديم طلب الحصول على التمويل الشخصي الجديد من الراجحي.

يقدم بنك الراجحي الكثير من الخيارات المتعددة التى تساند وتساعد العملاء في تطلعاتهم وخططهم وتغطي احتياجاتهم وتسهلها عليهم سواء كانت تجديد المنزل أو تجهيز لزواج أو تخطيط لمستقبل الأبناء ورفاهيتهم أو غيره من الامور الاخر وكل هذا يتم من خلال منتجات التمويل الشخصي الجديد من الراجحي في السعودية.

لذا سوف نتناول معكم اليوم في هذا المقال كافة التفاصيل التى تتعلق بموضوع نظام التمويل الشخصي الجديد المقدم من بنك الراجحي وما هي أهم شروطه ومميزاته وغيرها من باقى التفاصيل الاخرى.

التمويل الشخصي الجديد بنك الراجحي

يعتبر التمويل الشخصي احد اهم الامور التى قام بنك الراجحي بتوفيرها والتي شارك بها العديد من العملاء وذلك يرجع بفضل انخفاض تكلفته وقلة عدد الموظفين به إضافة إلى ذلك يتوافق هذا النوع من التمويل مع أحكام الشريعة الإسلامية مما يزيد ذلك من شعور الثقة والاطمئنان لدى العملاء بشأن حوار الفوائد والمميزات الأخرى للتمويل حيث يمكنك من خلال هذا النوع من التمويلات الحصول على أموال شخصية في أقل من ثلاثين دقيقة.

يحلم الكثير من الأشخاص بالحصول على تمويل شخصي يقومون من خلاله بتحقيق أحلامهم التى دائما ما يحلمون بها حيث ان الكثير منا دائما ما يحلم بأن يكون لديه مشروع خاص به ولكن عند التفكير في هذا الامر نجد ان هناك عائق كبير جدا الا وهو عدم اكتفاء الراتب الشهري لدفع مختلف إدارات بنك الراجحي.

لذا قد قام المصرف بتوفير نظام التمويل الشخصي الجديد من الراجحي في السعودية من أجل مساندة ومساعدة كافة عملائه سواء الحاليين أو المقيمين في المملكة على تحقيق أحلامهم التى دائما ما يحلمون بها سواء كانت إنشاء مشروع أو سداد ديون ا تجديد منزل او تجهيز لزواج او غيرها من باقي الأمور وهذا التمويل يكون بالقسط الذي يتناسب مع امكانيات العميل.

لذا اذا كنت ترغب في انشاء مشروع او قادم على الزواج ولا تمتلك الأموال الكافية كل ما عليك فعله هو التواصل مع بنك الراجحي والتقدم بطلب الحصول على التمويل الشخصي الجديد من الراجحي في السعودية.

شاهد ايضا: طريقة حجز موعد تساهيل للزيارة العائلية ومتطلبات تساهيل للزيارة العائلية

التقديم على التمويل الشخصي الجديد الراجحي

نظام التمويل الشخصي الجديد في الراجحي في السعودية
نظام التمويل الشخصي الجديد من الراجحي في السعودية

أتاح نظام التمويل الشخصي الجديد من الراجحي في السعودية إمكانية التقدم لطلب الحصول على التمويل الشخصي الكترونيا من خلال الموقع الرسمي الخاص بالبنك بكل سهولة ويسر وهذا يتم من خلال مجموعة من الخطوات الواجب اتباعها والمتمثلة فيما يلي:

  • اولا يجب على العميل الدخول على الموقع الالكترونى الرسمى الخاص بـ مصرف الراجحي.
  • ثانيا يجب على العميل القيام بالضغط على ايقونة الخدمات الإلكترونية المصرفية.
  • ثالثا يجب على العميل القيام بالنقر على أيقونة الخدمات الشخصية المصرفية.
  • رابعا يجب على العميل القيام بالنقر فوق خيارات التمويل.
  • خامسا  يجب على العميل  القيام بتحديد نوع التمويل الذي يرغب العميل في الحصول عليه وهو التمويل الشخصي الجديد الذي يعتبر واحد من أهم التمويلات المالية في نظام قروض الراجحي الجديد.
  • سادسا يجب على العميل القيام بتسجيل كافة البيانات المطلوبة في الخانات المخصصة لها بشكل صحيح.
  • سابعا يجب على العميل القيام بكتابة جميع المعلومات اللازمة في نموذج طلب الحصول على التمويل الشخصي ومن ثم بالضغط على زر التالي.
  • ثامنا يجب على العميل القيام بالتحقق من صحة المعلومات التي أدخلها.
  • تاسعا يجب على العميل القيام بإرفاق الأوراق والمستندات المطلوبة.
  • عاشرا يجب على العميل القيام بالاطلاع على الشروط والأحكام المعروضة على الشاشة ومن ثم بالموافقة عليها.

ثم بعد ذلك يجب على العميل القيام بالضغط على زر إرسال ومن ثم بالانتظار حتى يتم دراسة الطلب من قبل الجهات المختصة بالبنك ومن ثم بالرد علي العميل أما بالقبول أو بالرفض.

يمكنك الاطلاع على: كيف استثمر مبلغ بسيط في بنك الراجحي

شروط الحصول على تمويل شخصي الراجحي 

قامت ادارة بنك الراجحي بوضع مجموعة من الشروط والأحكام المهمة التى يجب أن تتوفر في العميل المتقدم لطلب الحصول على التمويل الشخصي الجديد من الراجحي في السعودية والتي كان من أبرزها ما يلي:

  • يشترط البنك على العميل المتقدم لطلب الحصول على التمويل الشخصي الجديد أن يكون الدخل الشهري له اعلى من الفين ريال سعودى.
  • يشترط المصرف على العميل المتقدم لطلب الحصول على التمويل الشخصي الجديد أن لا يقل عمره عن خمسة وعشرين عاما وأن لا يزيد عن خمسة وستين سنة.
  • يشترط البنك على العميل المتقدم لطلب الحصول على التمويل الشخصي الجديد أن لا يقل الدخل الشهري له عن عشرة آلاف ريال سعودي.
  • يشترط المصرف على العميل المتقدم لطلب الحصول على التمويل الشخصي الجديد أن يكون عاملا في إحدى الجهات المعتمدة والمرخصة من البنك.
  • يشترط المصرف على العميل المتقدم لطلب الحصول على التمويل الشخصي الجديد أن تكون فترة خدمته في الوظيفة التابع لها لا تقل عن سنة كاملة.
  • يشترط المصرف على العميل المتقدم لطلب الحصول على التمويل الشخصي الجديد أن تكون قيمة القسط الشهري الواجبة السداد لا تزيد عن ثلث الراتب الشهري الذي يحصل عليه.
  • يشترط البنك على العميل المتقدم لطلب الحصول على التمويل الشخصي الجديد ضرورة الالتزام بدفع قيمة القسط الشهري في المواعيد المحددة له في نظام التمويل.

يشترط المصرف على العميل المتقدم لطلب الحصول على التمويل الشخصي الجديد ضرورة الالتزام بتقديم كافة الاوراق و المستندات التي يحددها البنك وفقًا لما يتلائم مع قيمة التمويل الشخصي.

يشترط البنك على العميل المتقدم لطلب الحصول على التمويل الشخصي الجديد ضرورة الالتزام بسداد قيمة التمويل بالكامل في خلال الفترة الزمنية المحددة والتى لا تزيد عن خمس سنوات ولا تقل عن عام كامل.

يتيح بنك الراجحي إمكانية حصول جميع العملاء المستفيدين لكل الشروط والأحكام على التمويل الشخصي الجديد من الراجحي في المملكة العربية السعودية بحد أقصى خمسمائة ألف ريال سعودي.

شاهد ايضا: الاوراق المطلوبة في تساهيل للزيارة العائلية 

خطوات استخدام حاسبة التمويل الشخصي الراجحي

نظام التمويل الشخصي الجديد في الراجحي في السعودية
نظام التمويل الشخصي الجديد من الراجحي في السعودية

يتميز نظام التمويل الشخصي الجديد من الراجحي في المملكة العربية السعودية بالعديد من المميزات والخدمات التي يوفرها لجميع عملائه والتى كان من اهمها وابرزها إمكانية الاطلاع على القيمة التقديرية للتمويل الشخصي الذي يمكن الحصول عليه من المصرف وذلك يتم من خلال استخدام حاسبة التمويل الشخصي ولكي تتم هذه المهمة بكل نجاح عليك باتباع الخطوات التالى ذكرها:

  • في البداية يجب على العميل الدخول الى الموقع الالكتروني الرسمي الخاص ببنك الراجحي.
  • ثم بعد ذلك يجب عليه القيام بالضغط على أيقونة حاسبة التمويل الشخصي.
  • ثم بعد ذلك يجب عليه القيام بتسجيل كافة البيانات المطلوبة فى الخانات المخصصة لها والتي منها قسم العمل والاسم.
  • ثم بعد ذلك يجب عليه القيام بالضغط على خيار قيمة الراتب الشهري الذي يحصل عليه.
  • ثم بعد ذلك يجب عليه القيام بتحديد فترة سداد القرض المناسبة له.
  • ثم بعد ذلك سوف يظهر للعميل على الشاشة التي أمامه مجموعة من المعلومات والتي من ضمنها الحد الأقصى للتمويل الشخصي الذي يمكنه الحصول عليه اضافة الى ذلك قيمة القسط الشهري.

مميزات نظام التمويل الشخصي الجديد من الراجحي في السعودية

يتمتع نظام التمويل الشخصي الجديد من الراجحي في المملكة العربية السعودية بالعديد من المميزات المختلفة والمتنوعة وذلك من أجل مساندة ومساعدة العملاء والتسهيل عليهم وفيما يلي سوف نستعرض عليكم مجموعة من أهم وأبرز مزايا التمويل الشخصي:

  • يتميز نظام التمويل الشخصي الجديد الذي قام بتوفيره بنك الراجحي لكافة عملائه انه بدون اي رسوم ادارية.
  • يتميز نظام التمويل الشخصي الجديد الذي قام بتوفيره المصرف أنه لا يشترط نهائيا على العميل وجود كفيل.
  • يتميز نظام التمويل الشخصي الجديد الذي قام بتوفيره البنك أن معدل الفائدة السنوي يبدأ من 2.92%.
  • يتميز نظام التمويل الشخصي الجديد الذي وفره مصرف الراجحي انه متاح لجميع العملاء وحتى العملاء المتقاعدين.
  • يتميز نظام التمويل الشخصي الجديد الذي وفره مصرف الراجحي انه متاح لجميع العملاء وحتى العملاء الغير سعوديين الجنسية.
  • يتميز التمويل الشخصي الجديد بسرعة اجراءاته التي تتم عند طلب العميل لهذا التمويل.
  • يتميز التمويل الشخصي الجديد بأنه يمكن للعميل من الاستفادة من المنتجات التمويلية والخدمات الأخرى التي يقدمها بنك الراجحي.
  • يتميز التمويل الشخصي الجديد بأنه يمكن للعميل بناءا على طلبه من السداد المبكر في أي وقت يحدده.
  • يتميز التمويل الشخصي الجديد بأنه يتيح على العميل إمكانية التقدم بطلب التمويل وتنفيذه من خلال تطبيق الراجحي مباشرةً.
  • يتميز التمويل الشخصي الجديد بأنه يعفى أهل العميل المستفيد من التمويل من اى مديونية في حال الوفاة أو العجز الكلي لا قدر الله.
  • إمكانية الحصول على التمويل الشخصي الجديد من الراجحي في السعودية بمدة استحقاق تصل إلى ستين شهراً للمواطنين و ست وثلاثين شهر للمقيمين.
  • إمكانية الحصول على التمويل  الشخصي الجديد من بنك الراجحي بمبلغ تمويل يصل إلى 2.5 مليون ريال سعودي.

ارقام بنك الراجحي للتمويل الشخصي الجديد

وفر بنك الراجحي مجموعه من الارقام المجانية الموحدة لجميع عملائه ممن يرغبون فى الطلب أو الاستفسار عن نظام التمويل الشخصي الجديد من الراجحي في السعودية واليكم فيما يلي مجموعة هذه الأرقام:

  • رقم التواصل الخاص بالاستفسار عن نظام التمويل الشخصي الجديد الذي وفره بنك الراجحي وهو 966920003344+.
  • رقم التواصل المجاني الموحد الخاص بمصرف الراجحي وهو 0881190800.  
  • رقم الهاتف المصرفي المجاني الموحد الجديد لبنك الراجحي وهو 966920003344+.
  • رقم التواصل المجاني الموحد الخاص بمصرف الراجحي للتمويل العقاري وهو 920003344.
  • رقم التواصل المجاني الموحد الخاص بمصرف الراجحي لتمويل السيارات وهو 920003344.

ما هي أنواع قروض الراجحي؟

يقدم بنك الراجحي احد اكبر واشهر بنوك المملكة العربية السعودية العديد من أنواع التمويلات والتى كان من أهم التمويل الشخصي الجديد  وتمويل السيارات والتمويل العقارى و تمويل الفواتير وتمويل العقد و تمويل رأس المال العامل.

ما هي منتجات التمويل الجديد الراجحي؟

يتوفر العديد من المنتجات الخاصة بالتمويل الشخصي الجديد الذي قام بتوفيره بنك الراجحي لكافة عملائه والتى كان من أهمها التمويل الوطني المرن والتمويل بضمان العقار والتمويل الشخصي وغيرها من الكثير من المنتجات الاخرى.

كم اقل مبلغ تمويل من الراجحي؟

يتميز نظام التمويل الشخصي الجديد المقدم من بنك الراجحي في المملكة السعودية بأنه يمكن لجميع العملاء الحصول عليه سواء كانوا من عملائه المقيمين أو الحاليين وذلك يكون بدون تحويل راتبهم الشهري و بهامش ربح تنافسي حيث يبلغ الحد الأدنى لمبلغ التمويل عشرة آلاف ريال سعودي حتى ان يصل الى الحد الاقصى وهو 2.5 مليون ريال سعودي.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -