أخر الاخبار

تمويل شخصي بدون تحويل راتب مع وجود التزامات الراجحي للمتقاعدين 1445

تمويل الراجحي بدون تحويل راتب للمتقاعدين 1445 

قرض شخصي بدون تحويل راتب
 تمويل شخصي بدون تحويل راتب مع وجود التزامات

قرض الراجحي بدون تحويل راتب للمتقاعدين 1445

يسعى بنك الراجحي الى تقديم تمويل شخصي بدون راتب مع وجود التزامات من اجل التسهيل على الشباب وايضا مساعدة المتقاعدين الذين يوجد لديهم الكثير من الالتزامات وهذا البنك يعتبر من افضل بنوك المملكة العربية السعودية وذلك بسبب انه يتبع القواعد الخاصة للشريعة الاسلامية كنظام من اجل اعطاء قروض شخصية تسهل على المواطنين المعيشة، يعد مصرف الراجحي من اكبر المؤسسات التى تعمل على تقديم افضل الخدمات البنكية والمصرفية للأشخاص الراغبين في عمل مشروعات تى تصبح كباب دخل لهم ويقدم هذا البنك التسهيلات الممكنة من اجل العميل.

يساعد هذا البنك في التطوير والنهوض بالاقتصاد الخاص بالمملكة لا تقتصر التمويلات او القروض التى يقدمها على نوع واحد من القروض حيث يفقدم هذا البنك الكثير من الأنواع المختلفة من التمويلات سواء كانت الشخصية ام التمويلات العقارية وخلال هذا المقال سوف تشمل الكثير من المعلومات المرتبطة بـ قرض شخصي بدون تحويل راتب وما يخص قروض الراجحي بشكل كافي يساعدك في اختيار الطريقة الانسب لك من اجل الحصول على قرض شخصي بدون تحويل راتبك وسوف نعرض عليك الاجراءات والشروط التى يطلبها البنك من اجل انهاء طلبك بشكل كامل.

مميزات التمويل الشخصي للمتقاعدين 1445 

قرض شخصي بدون تحويل راتب
تمويل شخصي بدون تحويل راتب مع وجود التزامات

حتى يتمكن الشخص من اخذ خطوة ما في حياته يجب عليه اولا ان يعرف ما سيقدم عليه فيها سواء من مميزات او عيوب وعقبات من المحتمل حدوثها له ولذلك من خلال مقالنا هذا سوف نعرض عليك الفائدة والمميزات التي يقدمها تمويل شخصي لصاحبه وهذه المميزات قد تساعدك بشكل كبير في اتخاذ قرارك وتجميع معلومات عديدة عن هذا الأمر وهذه المميزات يمكن ان نوجزها في الاسطر التالية:

من الامور التى تميز هذا التمويل هو انه لا يتم دفع رسوم إدارية من اجل طلب هذا القرض.

العميل المواطن يمكنه ان يحصل على قرض شخصي تصل فترة استحقاقه الى 60 شخص ولا يقتصر الامر على المواطنين ايضا الوافدين او المقيمين في السعودية فترة الاستحقاق الخاصة بهم تصل الى 36 شهر.

لا عليك من حمل عبء الوقت الذي تتم فيه الإجراءات وذلك لان الحصول على تمويل شخصي بدون تحويل راتب مع وجود التزامات هو امر بسيط يتم انهائه في وقت قصير.

يمكنك استعمال تطبيق الراجحي من اجل اتمام عملية طلب التمويل.

يقوم بنك الراجحي من تقديم مجموعة من الخدمات المختلفة مع عرض منتجات تمويلية فيتمكن العميل من الحصول على هذه الامور كلها والاستفادة منها.

يمكن للعملاء المتقاعدين ان يطلبوا تمويل شخصي.

نسبة المعدل السنوي تبدأ من 2.29%.

اذا كان العميل غير سعودي لديه الامكانية والقدرة في التقديم على طلب قرض شخصي.

يمكن للشخص الحصول على مبلغ القرض يصل الى 2.5 مليون ريال سعودي.

الحصول على إعفاء من الديون في حالة ان الشخص قد مات او كان عاجزا بشكل كلى عن السداد.

اذا كنت مقيم لا يشترط وجودة كفيل من اجل الحصول على قرض شخصي.

اذا كان العميل يرغب في السداد المبكر فيمكنه فعل ذلك.

يتمكن العميل من الفوز بمكافأة تصل الى 6000 نقطة عند البدء في اعداد وطلب التمويل من خلال استخدام بنك الراجحى.

معايير استحقاق التمويل الشخصي بدون تحويل راتب للمتقاعدين 1445 

قرض شخصي بدون تحويل راتب
 تمويل شخصي بدون تحويل راتب مع وجود التزامات

هناك بعض المعايير التى تم وضعها وشروط حتى يتمكن العميل من الحصول على تمويل شخصي بدون تحويل راتب مع وجود التزامات ولكي يستطيع الشخص الحصول على قرض شخصي يجب ان يكون مستوفي هذه الشروط وهذه الشروط هذه يمكن ان نلخصها في الاسطر التالية:

يجب على المتقدم ان يكون سنه بحد ادنى 21 عام وبالنسبة اذا كان يتبع القطاع الحكومي فلا يزيد السن عن 58 عام اما بالنسبة اذا كان يعمل في القطاع الخاص فلا يجب ان يزيد عمره عن 60 عام.

يجب ان يكون الحد الادنى لراتب العميل الإجمالي في حالة اذا كان مواطنا سعوديا 10000 ريال سعودي اما في حالة اذا كان غير سعودي فيجب ان يكون الراتب الاجمالي له هو 15000 ريال سعودي.

ان تكون المدة الخاصة بالوظيفة التى يعمل بها لا تقل عن 6 اشهر.

في حالة رغب شخص متقاعد ان يقدم على التمويل يجب ان يتراوح عمره بين 40 الى 70 عام.

يمكن للأشخاص التابعين للقطاعات التى تم اعتمادها فقط ان يقوم بالتقديم على تمويل شخصي.

من الامور التى تميز التمويل الشخصي هو انه يكون بدون تحويل الراتب على البنك.

يكون تبعا لقواعد وقوانين الشريعة الإسلامية.

الأقساط الشهرية التى يتم دفعها تكون فيها العديد من التسهيلات التى يقدمها البنك حيث تصل فترة تسديد الأقساط الشهرية الى 5 اعوام.

يمكن ايضا ان يؤجل العميل الأقساط الخاصة بشهر رمضان المبارك.

كل ما سبق هي شروط يجب ان تكون متوفرة لديك في حالة انك شخص ترغب في الحصول على تمويل شخصي بدون تحويل راتب مع وجود التزامات وان بعد توافر هذه المعايير في شخصك سوف يساعدك البنك في اتمام كافة الاوراق واتمام طلبك بشكل سريع جدا.

شاهد ايضا: كيف اعرف رقم حسابي الراجحي

إعادة التمويل الشخصي للمتقاعدين 1445 

يعمل بنك الراجحي على توفير الامكانية والقدرة على دمج وتوحيد الالتزامات التى تكون على العميل الخاصة بالتمويلات الشخصية في عقد واحد فقط ويتم سداد الالتزامات هذه من خلال الاستعانة بطرف ثالث وذلك حتى يتمكن تحقيق التمويل بشكل الحد الأقصى حتى يتمكن سداد العقد الخاصة بالطرف الثالث واداع باقي المبلغ داخل حساب العميل كما ان هذه الخدمة أيضا متوفرة للعملاء الذين يوجد لديهم قرض شخصي واحد فقط.

فاذا كنت ترغب في الحصول على هذه الخدمة والتى يكون لها الكثير من الميزات سواء كانت اول مرة لك تطلب فيها تمويل شخصي بدون تحويل راتب مع وجود التزامات او كانت لك العديد من الالتزامات والعديد من العقود، وكل ذلك وأكثر يقدم لك بنك الراجحي يسهله على الأشخاص سواء المتقاعدين وعليهم التزامات وغيرهم من الاشخاص الراغبين في الحصول على قرض شخصي.

المستندات المطلوبة تمويل شخصي بدون تحويل راتب

اذا كنت قد تحققت فيك الشروط التى قد وضعها البنك لمن يرغب في الحصول على قرض شخصي وقد تعرفت على الفائدة والمميزات التى قد وضعها البنك لعملائه فيجب عليك القيام بتجهيز الأوراق والمستندات التى تم فرضها من اجل حصول الشخص على القرض وهذه المستندات والأوراق عبارة عن التالي:

القيام بتقديم البطاقة الشخصية او الهوية الوطنية الخاصة بالعميل في حالة انه شخص سعودى الجنسية أما اذا كان من المقيمين في السعودية فيقوم بتقديم اقامة العميل.

تقديم ما يثبت ويعرف الراتب الخاص بالشخص المتقدم.

القيام بتقديم نموذج طلب التمويل الشخصي.

قيام العميل بتثبيت الراتب الخاص به.

كم اقل مبلغ تمويل من الراجحي؟

اذا كنت تتساءل عن اقل مبلغ يمكن الحصول عليه من خلال طلب قرض شخصي بدون تحويل راتب وهناك هامش ربح فان اقل مبلغ يمكن للعميل طلبه هو 10000 ريال سعودى وقصي قيمة او اقصي مبلغ هو مليون ريال سعودي، ولذلك اذا كنت ترغب في طلب الحد الأدنى من المبلغ او الحد الاقصى منه فانه يمكنك ذلك الان بعد معرفة الشروط المرغوب تواجدها فيك كعميل والأوراق التى يجب ان تقوم بتجهيزها.

هل بنك الراجحي يعطي قرض بدون تحويل راتب؟

اذا كانت لديك الرغبة والإمكانية في الحصول على تمويل شخصي من بنك الراجحي يجب عليك الدخول على الموقع الرسمي الخاص يه وهو قرض شخصي بدون تحويل الراتب وبعدها القيام بإدخال كافة البيانات والمعلومات المطلوبة في نموذج الطلب وبعد التاكد ان المعلومات كلها صحيحة يتم التواصل مع العميل من اجل تأكيد الموافقة على اعطاء الشخص هذا القرض.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -