أخر الاخبار

تسجيل الدخول مباشر أفراد الراجحي

كيفية تسجيل الدخول مباشر أفراد الراجحي

كيفية تسجيل الدخول مباشر أفراد الراجحي
تسجيل الدخول مباشر أفراد الراجحي

طرق تسجيل الدخول مباشر أفراد الراجحي

مما لاشك فيه أن تسجيل الدخول مباشر أفراد الراجحي المباشر للأفراد يوفر للعملاء الكثير من الوقت والمجهود حيث يتيح تطبيق المباشر للأفراد العديد من الخدمات المختلفة والمتعددة عبر شبكة الانترنت المتمثلة خدمة سداد الفواتير الإلكترونية ودفع ديون وفواتير بعض الشركات الحكومية مثل فاتورة المياه وفاتورة الكهرباء الكترونيا بالاضافة الى ذلك خدمات الدفع الإلكتروني.

كما تسمح خدمة المباشر للعميل امكانية متابعة الحساب الشخصى الخاص به إلكترونيا والإطلاع على سجل العمليات التى تمت عليه إلكترونيا بالإضافة إلى أن التطبيق يتيح  للعملاء تحويل الرصيد من حساب لآخر إلكترونيا دون الحاجة الى الذهاب الى احد فروع البنك ولكن مع وجود شرط حد أقصى للتحويل اليومي لهذه الخدمات لذا عليك الآن بسرعة  تسجيل الدخول مباشر أفراد الراجحي من أجل حصولك على كافة هذه الخدمات.

تعتبر خدمة المباشر للافراد واحده من افضل الخدمات التى قام بنك الراجحي بتوفيرها لجميع عملائه سواء كانوا من المواطنين أو المقيمين بالمملكة العربية السعودية والتى يسعى دائما من أجل تطويرها لكى تتناسب جميع الفئات وهي أكثر الخدمات الإلكترونية المفيدة والأكثر استخداما من قبل العملاء وذلك بسبب ما تقوم بتوفيره لهم ومن خلال مقالتنا هذه سوف نتعرف على خطوات تسجيل الدخول مباشر أفراد الراجحي وكافة الأمور المتعلقة بشأن هذا الموضوع.

كيفية تسجيل الدخول مباشر للافراد الراجحي 1445

هناك مجموعة من الخطوات يجب على العميل القيام باتباعها من اجل تسجيل الدخول مباشر أفراد الراجحي بطريقة صحيحة وفعالة وفيما يلى سوف نوضح لكم هذه الخطوات:

  • اولا القيام بالدخول على الموقع الالكترونى الرسمى الخاص ببنك الراجحي.
  • ثانيا القيام بالضغط على ايقونة المباشر للأفراد المتواجدة فى اعلى يسار الشاشة من بين الاختيارات الظاهرة على نافذة الموقع.
  • ثالثا القيام بفتح النافذة الخاصة بالتسجيل من خلال النقر على خيار التسجيل في الخدمات الإلكترونية.
  • رابعا القيام بالتسجيل على نافذة الخدمات المصرفية الإلكترونية من أجل معرفة رقم الجوال خاصتك وهذا يتم من خلال بطاقة الصراف الآلي حيث عليك القيام بإدخال اسم المستخدم وكلمة المرور ومن ثم بالنقر فوق زر دخول.
  • خامسا القيام بإدخال رقم بطاقة الصراف الآلي ومن ثم بإدخال كلمة المرور الخاصة بالبطاقة.
  • سادسا القيام بإدخال رقم حسابك الشخصى ومن ثم بالنقر فوق زر تسجيل الدخول.
  • سابعا وبعد الانتهاء من جميع الخطوات السابقة سوف تظهر لك نافذة جديدة تضمن مجموعة من الاختيارات عليك بالنقر من خلالها على خيار مباشر للأفراد تعديل ومن ثم بالضغط فوق زر تسجيل.
  • ثامنا عليك بكتابة كافة المعلومات المطلوبة فى اماكنها المخصصة والتى تتمثل فى اسم المستخدم وكلمة السر ومن ثم بالتاكيد عليها مرة اخرى.
  • تاسعا القيام بإدخال البريد الإلكتروني خاصتك ومن ثم بالتاكيد عليه مرة اخرى ثم بالنقر على زر استمرار.

بعد الانتهاء من هذه الخطورة سوف تصلك رسالة نصية مرسلة من قبل البنك تحتوى على كود التأكيد الخاص بك عليك بكتابته فى الخانة المخصصة له ومن ثم بالضغط على زر التالى ومن ثم سوف تظهر لك عبارة تم التسجيل في المباشر الأفراد بنجاح على الصفحة وبهذا تكون قد تم تسجيل دخولك بنجاح.

شروط فتح حساب مباشر للافراد الراجحي

كيفية تسجيل الدخول مباشر أفراد الراجحي
تسجيل الدخول مباشر أفراد الراجحي
يضع بنك الراجحي مجموعة من الشروط والأحكام تلزم بها العميل الذي يرغب في تسجيل الدخول مباشر أفراد الراجحي الالتزام بها والموافقة عليها وهذه الشروط تتمثل فيما هو آت:

  • يجب ان يكون عمر العميل الذي يريد فتح حساب مباشر للافراد الراجحي فوق عمر الـ  18 عام.
  • يجب أن يكون العميل المتقدم لفتح حساب مباشر للافراد الراجحي سعودي الجنسية.
  • يجب أن يكون العميل المتقدم لفتح حساب مباشر للافراد الراجحي حاملا لبطاقة هوية وطنية سارية المفعول.
  • يجب أن يكون العميل المتقدم لفتح حساب مباشر للافراد الراجحي يمتلك حساب مفعل على أبشر من اجل ان يتمكن من توثيق وتصديق بيانات حسابه في البنك.
  • يجب أن يكون العميل المتقدم لفتح حساب مباشر للافراد الراجحي متأكد تماما من صحة المعلومات التى قام بإدخالها وخصوصا البريد الوطني والبريد الإلكتروني.
  • يجب أن يكون الرقم الذى قام العميل المتقدم لفتح حساب مباشر للافراد الراجحي باستخدامه فى فتح الحساب تابع لاحدى شركات الاتصالات المعتمدة في المملكة.
  • يجب أن يقدم العميل المتقدم لفتح حساب مباشر للافراد الراجحي إثبات عدم وجود أى أقارب له من الدرجة الأولى يتولون في رتبة سياسية في المملكة.

يجب على العميل المتقدم لفتح حساب مباشر للافراد الراجحي التوجه نحو اقرب فرع له من فروع بنك الراجحي من اجل أن يوقع كتابيًا ومن ثم يكون قد استطاع الحصول على البطاقة الائتمانية.

يجب أن يقدم العميل المتقدم لفتح حساب مباشر للافراد الراجحي بيانا بأنه وبكامل قواه العقلية يرغب فى تسجيل الدخول مباشر أفراد الراجحي وأنه لديه القدرة الكافية على التحكم فيما يخص فتح حساب شخصي وإدارته بنفسه وأنه متعلم وليس أُمي أو كفيف ولا يلزمه مُعرف بالعمليات البنكية.

يمكنك الاطلاع على: طريقة فتح محفظة في الراجحي

تطبيق الراجحي مباشر للافراد

يعتبر بنك الراجحي واحد من أكبر وأشهر البنوك الموجودة فى الممكلة العربية السعودية والذي حظي بمكانة مرموقة وشهرة كبيرة في العالم وهذا بسبب ما يوفره من الخدمات المتميزة والرائعة التى تسهل الكثير من الوقت والمجهود على العملاء وكان من أبرز هذه الخدمات هو أنه قام بتوفير تطبيق الراجحي مباشر للافراد الراجحي الذي من خلاله يصبح للعميل الامكانية فى الحصول على كافة خدمات البنك دون الحاجة الى الذهاب الى الفرع.

كما أن هذه الخدمة تتيح للعميل إمكانية الحصول على تمويل فوري و طلب التحكم فى إدارة بطاقات الراجحي وأيضًا إدارة واسترداد نقاط المكافأة بالإضافة إلى أنه يمكن العميل من دفع وإدارة الفواتير عن طريقه وكل هذا يكون متوفرا أمام العميل فور تحميل و تسجيل الدخول مباشر أفراد الراجحي حيث يكون بإمكانه وقتها تنفيذ كافة العمليات التي يريد في إتمامها.

تسجيل مباشر الراجحي تطبيق

أتاح بنك الراجحي لعملائه إمكانية تسجيل الدخول مباشر أفراد الراجحي من خلال التطبيق الإلكتروني الخاص به ولكى تتم هذة العملية بشكل صحيح عليك باتباع الخطوات التالى ذكرها:

  • اولا القيام بتحميل الابلكيشن ومن ثم القيام بتثبيته على الهاتف المحمول.
  • ثانيا القيام بفتح التطبيق ومن ثم القيام بالنقر على زر تسجيل.
  • ثالثا القيام بإدخال رقم بطاقة الصراف الالى ومن ثم بإدخال كلمة المرور الخاص بها والنقر فوق زر التالى.
  • رابعا القيام بالنقر على أيقونة خدمة المباشر للأفراد.
  • خامسا القيام بإدخال اسم المستخدم وكلمة المرور ومن ثم بالتأكيد على كلمة المرور مرة أخرى ثم بالنقر على زر التالي.

وبعد الانتهاء من الخطوات السابقة سوف يتم ارسالة رساله نصية للعميل تحتوى على رقم سري مؤقت على العميل القيام بإدخاله في الخانة المخصصة له ومن ثم سوف تظهر هذه الرسالة على شاشة الهاتف الرسالة " تم إنشاء حسابك بنجاح ".

مميزات تطبيق مباشر للأفراد

كيفية تسجيل الدخول مباشر أفراد الراجحي
تسجيل الدخول مباشر أفراد الراجحي
وبعد أن تحدثنا عن كيفية تسجيل الدخول مباشر أفراد الراجحي دعنا نتحدث قليلا عن اهم المميزات التى يتمتع بها تطبيق مباشر للأفراد وهى كالاتى:

  • يسمح تطبيق مباشر للأفراد للعميل بالاطلاع على ملخص حسابه.
  • يسمح تطبيق مباشر للأفراد للعميل بالقيام بمعظم العمليات البنكية الكترونيا على شبكة الإنترنت في أي حين.
  • يتيح تطبيق مباشر للأفراد للعميل امكانية سداد المدفوعات من خلاله.
  • يسمح تطبيق مباشر للأفراد للعميل امكانية تحويل العملات المالية بسهولة من خلال أغلب الدول في أي وقت وبافضل الاسعار.
  • يوفر تطبيق مباشر للأفراد للعميل كشف حساب للبطاقة الائتمانية.
  • يتيح تطبيق مباشر للأفراد للعميل القدرة فى التحكم في إنفاق البطاقة الائتمانية أو إيقافها.
  • يتيح تطبيق مباشر للأفراد المثبت على اجهزة الحاسب الالى للعميل امكانية تقديم طلب الحصول على تمويل جديد او بطاقة ائتمانية جديدة او منتجات تكافل دون الذهاب الى احد فروع البنك.
  • يتيح تطبيق مباشر للأفراد للعميل فرصة الاستثمار وذلك من خلال اطلاع العميل ومشاركته في عمليات الاكتتاب المتوفرة.
  • يتيح تطبيق مباشر للأفراد للعميل إمكانية التواصل مع موظفى خدمة العملاء فى البنك بكل سهولة وذلك عن طريق خدمة I Care المتوفرة في التطبيق.

خطوات فتح حساب في مصرف الراجحي

أتاح مصرف الراجحي للعملاء لديه بجانب خدمة تحميل وتسجيل الدخول مباشر أفراد الراجحي إمكانية فتح حساب جاري الكترونيا بدون الحاجة الى الذهاب الى احد فروع البنك وذلك عن طريق الموقع الالكترونى الرسمى الخاص به وهذا يتم من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • اولا القيام بالدخول على لينك فتح حساب جاري في بنك الراجحي ومن ثم ستجد عدة شروط خاصة بفتح الحساب عليك بقراءتها جيدًا ومن ثم بالموافقة عليها.
  • ثانيا القيام بإدخال البيانات المطلوب المتمثلة فى رقم الهوية ونوعها والجنسية و اللقب والبريد الإلكتروني والراتب الشهري و أقصى مبلغ متوقع فى الشهر.
  • ثالثا القيام بإدخال الكود المرئي المكون من 7 ارقام الموجود على النافذة ومن ثم بالضغط على زر التالي الموجود فى أسفل الصفحة.
  • وبعد الانتهاء من هذه الخطوة سوف تصلك رسالة نصية تحتوي على كود التحقق عليك بادخاله فى الخانة المخصصة له.
  • رابعا سوف تنتقل الى نافذة ادخال المعلومات الشخصية عليك بإدخال الحالة الاجتماعية ومكان الميلاد و العنوان الوطني واسم الفرع المطلوب فتح حساب فيه و المعلومات المالية والدخل و الإجابة على سؤال "هل لديك أي حسابات في مصرف آخر".
  • خامسا القيام بتحديد سبب فتح الحساب ومن ثم بالنقر على زر التالي.

سادسا من خلال النافذة التالية عليك تسجيل الدخول مباشر أفراد الراجحي من اجل ان تتمكن من إرسال واستقبال التحويلات المالية حيث يلزم عليك إدخال اسم المستخدم و كلمة المرور ومن ثم بالتأكيد عليها والنقر على زر التالى.

سابعا سوف تظهر لك رسالة نصية مضمونها عزيزي العميل سيتم إنشاء حسابك المصرفي مباشرة بعد توثيق معلوماتك من خلال منصة أبشر ومن ثم القيام بالنقر على زر تنفيذ.

ثامنا سوف تنتقل الى بوابة النفاذ الوطني الموحد عليك القيام بتسجيل الدخول بالحساب المُستخدم في منصة أبشر ومن ثم بالنقر على تسجيل الدخول.

تاسعا سوف يتم ارسال رساله نصيه لك تحتوى على رمز عليك بادخاله في الخانة المخصصة له.

وبعد ان انتهينا من كافة الخطوات السابقة سوف تظهر لك رسالة نصية مضمونها تم التحقق بنجاح ومن ثم سيتم عرض المعلومات الشخصية الخاصة بك من بعد التأكد من صحتها ومن ثم عليك القيام بتحديد مكان إصدار البطاقة وبهذا تكون قد قمت بفتح حساب جارى فى البنك. 

هل يمكنني فك تعليق مباشر الراجحي؟

بالطبع نعم يمكنك فك تعليق مباشر الراجحي بشكل سلس وسهل من خلال الذهاب الى احد فروع بنك الراجحي المنتشرة في السعودية من أجل معرفة سبب الحظر وايجاد الحل المناسب ورفع الحظر ومن ثم بالتوجه نحو موظفى خدمة العملاء وابلاغهم عن المشكلة الذى تواجهها فى لينك تسجيل الدخول مباشر أفراد الراجحي ومعرفة سبب المشكلة وحلها او عن طريق الاتصال على رقم خدمة العملاء.

كيف يمكنني تحميل تطبيق الراجحي مباشر للأفراد؟

يمكن للعميل تنزيل ابلكيشن الراجحي مباشر بكل سهولة ويسر من خلال متجر جوجل بلاى حيث يقوم بالبحث عن كلمة الراجحي ومن ثم سيظهر لك كافة التطبيقات المتعلقة ببنك الراجحي والذي يكون تطبيق الراجحي المباشر واحدا منهم ومن ثم بالنقر على أيقونة تحميل الموجودة بجانب اسم التطبيق.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -