أخر الاخبار

كم يكون رصيد البطاقة البلاتينية الراجحي والمميزات وطريقة الحصول عليها 1445 ولمن تعطي

كم رصيد البطاقة البلاتينية الراجحي

كم رصيد البطاقة البلاتينية الراجحي
كم يكون رصيد البطاقة البلاتينية الراجحي

البطاقة البلاتينية الراجحي كم يكون الرصيد

كم يكون رصيد البطاقة البلاتينية الراجحي سؤال يخطر في بال الكثير من العملاء، البطاقة البلاتينية هي احد البطاقات المصرفيه التي يقدمها ويوفرها البنك ليس لكل العملاء ولكن فقط للعملاء المميزين فهي احد انواع بطاقات التميز تلك البطاقة المصرفيه التي يطلق عليها البطاقة البلاتينية او بطاقة التميز يتم فيها ايداع العميل مبلغ مالى، بحيث يمكن من خلال البطاقة الشراء من المتاجر او المعاملات التجارية التي تتعامل مع بنك الراجحي، البطاقة البلاتينة الراجحي احد انوع بطاقات الائتمان والتي تتبع وتتوافق مع احكام الشريعه الاسلامية وهنا في هذا المقال سنتحدث عن كم يكون رصيد البطاقة البلاتينية الراجحي ومميزات البطاقة البلاتينية وشروط الحصول على البطاقة البلاتينية بنك الراجحى.  

رصيد البطاقة البلاتينية من بنك الراجحي

البطاقة البلاتينية الراجحي كم الرصيد احد انواع البطاقات الائتمانية يقدمها المصرف الى العملاء المميزين الذين يبحثون عن الراحة في الاعوام الاخيره اصدرها البنك الى العملاء لاستخدامها في شراء الخدمات والسلع التي تقبل فيزا البلاتينية.

تعتمد فكرة البطاقة البلاتينية على ايداع مبلغ من المال في البطاقة لاستخدامه بعد ذلك في السحب النقدي والمشتريات فيمنحك البنك الراجحي فكرة تمويل تكون متوافقة مع امور واحكام الشريعه الاسلامية، كما يختلف رصيد البطاقة البلاتينية على حسب نوع الفيزا، وعن طريق الصراف الالي يمكن للعميل معرفة رصيد بطاقة بنك الراجحي البلاتينية من خلال مجموعه من الخطوات 

  • اولا عليك بالذهاب الى الصراف الالي. 
  • ثانيا ادخال الرقم الخاص بالفيزا في المكان المحدد.
  • ثالثا كتابة الرقم الشخصي الخاص بالفيزا.
  • رابعا قم بالضغط على كلمة الاستعلام عن الرصيد.
  • واخيرا يتم بعد ذلك اظهار كافة المعلومات التي تخص والمتعلقة بالرصيد.

البطاقة الراجحي البلاتينية كم رصيده

يوفر بنك الراجحي للعميل امكانية التعرف على الرصيد البطاقة البلاتينية من خلال التطبيق الخاص بالبنك الراجحي من خلال اتباع مجموعه من الخطوات منها على العميل الراغب في معرفة رصيد البطاقة البلاتينية من بنك الراجحي الدخول الى التطبيق ثم التسجيل باستخدام المعلومات الخاصة بالعميل وادخال اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بالحساب ثم بعد ذلك الضغط على زر الحساب بعدا يتم اظهار الرصيد الخاص من مصرف الراجحي في التطبيق.

يمكن التعرف ايضا على رصيد البطاقة البلاتينية من بنك الراجحي مباشر من خلال الموقع وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية عليك بالدخول الى موقع( مباشر افراد الراجحي) والضغط على خانة خدمة المباشر،  على العميل بعد ذلك كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بالحساب ثم الضغط على خانة الدخول والنقر على كلمة الحسابات، بعد ذلك يتم استعراض الرصيد الباقى بعد فتح القائمة الخاصة بالحسابات والحد الادني لرصيد البطاقة البلاتينية بنك الراجحي هو 10000 ريال سعودي.

مميزات بطاقة الراجحي البلاتينية

مميزات بطاقة الراجحي البلاتينية
كم يكون رصيد البطاقة البلاتينية الراجحي

تعد البطاقة البلاتينية احد افضل انواع البطاقات الائتمانية التي يقدمها البنك اللى عملائها حيث يعتبر البنك الراجحي من افضل البنوك داخل المملكة العربية السعودية والذي يوفر العديد من الخدمات المصرفيه الى عملائه من تلك الخدمات المصرفيه خدمة اتاحة البطاقة البلاتينية تلك البطاقة التي تتميز بمجموعه من المميزات ومن اهم مزايا البطاقة البلاتينية بنك الراجحي

العميل الذي يحمل البطاقة البلاتينية لديه امكانية ايداع مبلغ مالي في حساب الخاص بالبطاقة ويمكنه ايضا السحب في ايه وقت من الصراف الالي من مصرف الراجحي نقدا.

ويمنح بنك الراجحي البطاقة البلاتينية للعملاء المميزين ويوفر لحامل البطاقة ايضا مجموعه من الخصومات والعروض على السلع والمشتريات التجاريه المتعاملة مع بنك الراجحي بالمملكة العربيه السعودية بالاضافة الى عدم وجود اي رسوم على قيمة مبلغ المشتريات. 

تتيح البطاقة امكانية استخدامها في الاعمال الخيرية وتوفر البطاقة امكانية التسوق عبر المواقع الالكترونية عبر برنامج تشيك اوت وتوفر ايضا للعملاء الذين زاد اعمارهم عن 18 عام تسهيلات كبيره لهم.

يصل معدل الربح السنوي الى 12%، كما توفر امكانية الدفع الكترونيا بكل سهوله

من خلال استخدام البطاقة البلاتينية بنك الراجحي يمكنك الدخول الى اكثر من خمسه وعشرين صالة داخل المطارات العالمية بدون دفع اي رسوم مالية.

تمنح العملاء امكانية الدفع بالتقسيط لكافة المشتريات عن طريق بطاقة الراجحي البلاتينية.

تتيح البطاقة البلاتينية من البنك الراجحي للعميل الحامل للبطاقة التمتع والراحه في الدفع مبلغ من المستحق الخاص بالحساب الشهري لا يقل عن 5% واختيار العميل بعد ذلك قيمة المبلغ الباقى من المشتريات في الشهور التالية.

امكانية الاستفادة من برنامج الخاص بحماية المشتريات.

طريقة الحصول على البطاقة البلاتينية بنك الراجحي

طريقة الحصول على البطاقة البلاتينية بنك الراجحي
كم يكون رصيد البطاقة البلاتينية الراجحي

يهتم العديد من العملاء الراغبين في الحصول على البطاقة البلاتينية بنك الراجحي معرفة الطرق التي تمكنهم من الحصول على البطاقة البلاتينية او الفيزا البلاتينية وهنا نحن نوضح الطريقة الخاصة التي تمكن العملاء من الحصول على البطاقة البلاتينيه بنك الراجحي وتلك الطرق هي 

من خلال التطبيق الخاص ببنك الراجحي يمكنه تحميله على جهاز الموبايل الذي يحمل نظام اندرويد وبعد ذلك التقديم بطلب من الحصول على البطاقة البلاتينية بنك الراجحي.

يمكنك ايضا من خلال الاتصال برقم خدمة عملاء بنك الراجحي والذهاب الى احد اقرب فروع بنك الراجحي المتواجده بالمملكه العربية السعودية وتقديم طلب للحصول على البطاقة او الفيزا البلاتينية. 

امكانية الحصول ايضا على البطاقة البلاتينية من خلال الموقع الالكتروني الخاص بالراجحي وملىء كافة المعلومات بشكل صحيح.

المستندات المطلوبه للحصول على البطاقة البلاتينية بنك الراجحي

يتواجد مجموعه من الاوراق والمستندات من اجل الحصول على البطاقة الائتمانية او البطاقة البلاتينية بنك الراجحي ومن اهم المستندات المطلوبه

  • وجود حساب للعميل يكون جاري في بنك الراجحي.
  • صوره من البطاقة الوطنيه او الهويه الشخصية وتكون ايضا سارية.
  • تقديم خطاب من جهة العمل التي يعمل فيها العميل.
  • ملىء نموذج الطلب.
  • على الراغب في الحصول على البطاقة البلاتيية اكمال الشروط الخاصة بالمصرف الراجحي.

طلب بطاقة ائتمانية من الراجحي مباشر

على المتقدم الراغب في طلب بطاقة ائتمانية من الراجحي مباشر عليه اتباع الخطوات الاتية 

  • اولا الدخول الى موقع البنك الراجحي الرسمي.
  • ثانيا الذهاب الى خدمة مباشر الافراد.
  • ثالثا الضغط على بطاقات ائتمان ثم اختيار طلب بطاقه جديده.
  • ثالثا عليك بادخال كافه المعلومات المحدده في الصفحة الخاصة بالبنك الراجحي واختيار وتحديد نوع البطاقة التي تحتاجها حيث نجد ان البنك يقدم العديد من البطاقات التي تختلف في النوع والرسوم وغيرها على حسب كل بطاقة.

ومن خلال رقم خدمة العملاء يمكنك ايضا طلب بطاقة ائتمان من مصرف الراجحي او امكانية التوجه الى اي فرع من فروع البنك الراجحي.

وفي نهاية الحديث نكون قد قدمنا لكم كافة المعلومات التي تفيدكم في معرفة كم يكون رصيد البطاقة البلاتينية الراجحي وايضا طريقة الحصول عليها و معرفة المستندات المطلوبه وبعض المعلومات الاخرى التي تتعلق بالبطاقة البلاتينيه.

ما هي خصائص البطاقة البلاتينية بنك الراجحي؟

امكانية السحب من الصراف الالي سواء في المملكة العربية السعودية او اي دوله خارج السعودية بنسبة 30% من الحد الائتمانى، كما يمكن استخدام البطاقة في اكثر من مكان بالاضافة الى امكانية الصرف من اكثر من 90000 صراف الى من مختلف دول العالم، ارسال الرسائل القصيره لكي تكون على علم بكل التحركات المالية وتلك الخدمة مجانية من بنك الراجحي.

شروط إصدار بطاقة صراف الراجحي البلاتينية ؟

هناك مجموعه من الشروط حتى يتمكن العميل ان يصدر بطاقة البلاتينية على المتقدم احضار صوره من بطاقه الرقم القومي او احضار صوره من الاقامة الساريه

ان يمتك العميل حساب في البنك الراجحي، تعبئة نموذج الطلب.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -