أخر الاخبار

رقم الراجحي ٢٤ ساعة خدمة العملاء

كيف اتصل على الراجحي من خارج المملكة

كيف اتصل على الراجحي من خارج المملكة
 رقم الراجحي ٢٤ ساعة خدمة العملاء

بنك الراجحي كم رقمهم

هناك الكثير من العملاء دائما ما يبحثون عن رقم الراجحي 24 ساعة خدمة العملاء للاستفسار عن بعض المشكلات و الامور المتعلقة بحسابهم الشخصي وفي حالة الاتصال بخدمة العملاء يوفر علي العميل الكثير من الوقت في اتمام العمليات المصرفية الخاصة به, ونري ان بنك الراجحي من المصارف المتميزه التي توجد في المملكة العربية السعوديه والتي تحتوي علي افضل خدمة عملاء والتي من الصعب وجودها في بنك اخر سواء كانت في المملكة او غيرها من الدول الاخري, حيث تتميز خدمة العملاء انهم دائما متواجدون علي مدار24 ساعة لتقديم افضل الخدمات للافراد ,حيث يمكن التواصل معهم في اي وقت تريده.

كما يمكن التواصل معهم من خلال الموبايل او التليفون الارضي او عبر الانترنت, ونجد انهم يقدموا الخدمة لجميع الافراد سواء داخل او خارج المملكة واهم ما يميز خدمة العملاء في بنك الراجحي ايضا انهم دائما يسعوا في تقديم الخدمات ومساعدة العملاء في كل ما يخص العمليات المصرفية.

بالاضافة الي ذلك نجد ان خدمة عملاء البنك الراجحي يتميزوا ايضا بالمعاملة الطيبة والحسنة مع العملاء, كما لديهم القدرة علي انجاز الخدمة في وقت سريع حتي لا يشعر العميل بالملل من وقت الانتظار, كما يمتازوا ايضا انهم لديهم خبرة عالية بكافة الطرق التي يمكن تقديمها لحل مشكلات العملاء ونري انهم مدربون ايضا علي التعامل مع اكثر من عميل في نفس الوقت.

وفي النهاية نري انه من الصعب وجود خدمة عملاء مشابهة لخدمة العملاء الموجودة في بنك الراجحي حيث اشتهر هذا البنك بامتلاكه فريق من خدمة العملاء قادر على افادتك بكافة التفاصيل والمعلومات التي تحتاجها بشأن الخدمة التي تريد ان تحصل عليها من بنك الراجحي.

رقم الراجحي ٢٤ ساعة خدمة العملاء 

يقدم البنك الراجحي مجموعه من الارقام المجانية للاتصال بخدمة العملاء وقت الحاجة اليهم في بعض الامور وخاصة في حالة الاخبار عن شكاوي متعلقة ببعض العمليات المصرفية, وايضا في حالة تعرف العميل علي حسابه الشخصي و عملية تحويل الاموال الي حسابه وايضا دفع بعض الفواتير ونتيجة الي ذلك قام البنك الراجحي بتوفير بعض الارقام لسهولة التواصل معه في اي مكان وفي اي وقت وتتضمن كالاتي : 

  • الرقم الموحد للمصرف الراجحي هو 920003344
  • رقم جوال البنك الراجحي للعملاء الحاليين  هو 8001248880
  • الرقم الخاص بالبنك الراجحي للعملاء الجدد هو 8001241222
  • رقم الواتس اب لخدمة عملاء بنك الراجحي هو: 920003344
  • الرقم الدولي المجاني لخدمة عملاء بنك الراجحي الجديد: 00966114603333
  • رقم خدمة عملاء في المصرف الراجحي المجاني للاستفسار عن الخدمات المرتبطة بالتمويل العقاري 920003344
  • رقم خدمة عملاء المصرف الراجحي المجاني لتقديم الشكاوي الخاصة بالعمليات المصرفية 8001244455
  • رقم خدمة عملاء المصرف الراجحي للعملاء الموجودين خارج المملكة العربية للعملاء  966114603333
  • رقم الهاتف المصرفي للعملاء داخل دولة السعودية  800124122
  • الرقم المجاني الخاص بالمصرف الراجعي للتمويل العقاري هو 9669200033

طرق التواصل مع خدمة عملاء الراجحي

طرق التواصل مع خدمة عملاء الراجحي
 رقم الراجحي ٢٤ ساعة خدمة العملاء
وجد العديد من الطرق المختلفة للتواصل مع خدمة عملاء البنك الراجحي في حالة صعوبة الاتصال بالهاتف المحمول ومن اهم هذه الطرق :
  • التطبيق الخاص ببنك الراجحي
يمكن الحصول علي هذا التطبيق من خلاله تحميلة من علي موقع جوجل بلاي.
بعد ذلك يتم تثبيته علي جهاز المحمول.
يقوم العميل بفتح هذا التطبيق وادخال بعض المعلومات المتعلقة بالرقم السري ورقم بطاقة الصراف الالي وغيرها من المعلومات الاخري.
 بعد ذلك ينتقل الي الصفحة التالية والضغط علي خيار المباشر للافراد
 ثم بعد ذلك تظهر صفحة جديد يقوم فيها العميل بكتابة اسمه والرقم السري الخاص به.
بعد هذه الخطوه يقوم العميل بالضغط علي زر الاستمرار ثم الضغط علي موافقة جميع الشروط والاحكام الخاصة بمصرف الراجحي.
بعد ذلك يتم التواصل مع خدمة العملاء من خلال الرابط الخاص بهم. 
يظهر نموذج يقوم العميل بملئه بالمعلومات ثم تبادل الرسائل النصية.
وبعد القيام بهذه الخطوات تصبح العملية ناجحة ويمكن ايضا من خلال هذا التطبيق ارسال بعض الشكاوي والاستفسارات المتعلقة بالعمليات المصرفية.

  • وسائل التواصل الاجتماعي

حيث يتيح البنك الراجحي خدمة التواصل مع خدمة العملاء من مختلف وسائل التواصل الاجتماعي لتسهيل التواصل معهم من خلال الانستجرام او التويتر او الفيس بوك وايضا الواتس اب.

  • التواصل مع بنك الراجحي اون لاين

يمكن التواصل بكل سهولة مع بنك الراجحي من خلال الدخول علي متصفح الانترنت ثم بعد ذلك الدخول علي حساب العميل حتي تسطيع التواصل مع خدمة عملاء البنك الراجحي وتقديم طلبك سواء كان متعلق بالعمليات المصرفية او متعلق بالشكاوي او الاستفسارات.

ومن الجدير بالذكر اذا تعثر العميل في التواصل مع خدمة العملاء من خلال هذه الطرق يستطيع ان يقوم بالذهاب الي اقرب فرع له حتي يحصل علي خدماته من قبل خدمة عملاء البنك الراجحي.

خطوات التسجيل في خدمة الهاتف المصرفي

خطوات التسجيل في خدمة الهاتف المصرفي
 رقم الراجحي ٢٤ ساعة خدمة العملاء

هناك مجموعة من الخطوات التي لابد ان يقوم بها العميل حتي يسجل في خدمة الهاتف المصرفي للبنك الراجحي للتمتع بكل ما يوفره من خدمات ومن اهم هذه الخطوات:

  • في البداية ان يقوم العميل بالاتصال بالرقم الموحد للبنك الراجحي بشرط ان يقوم بالاتصال به من نفس الرقم الذي قام العميل بتسجيلة للبنك عند انشاء حساب له.
  • ثم بعد ذلك ينتظر العميل لبضع ثواني لاستلام الرسالة الصوتية ثم بعد ذلك يقوم بالضغط علي 0.
  • بعد ذلك يقوم العميل بالضغط على رقم 3 لكي يتم نتسجل رقم الهاتف الخاص بالعميل ولكي يتم تاكيد التجيل يتم الضغط على رقم 1.
  • ثم بعد ذلك ادخال الرقم الخاص بالصراف الالي الذي يخصك.

بعد ذلك لابد من كتابه رقم سري قوي غير متطابق او متشابهه والا يكون تاريخ الميلاد او رقم سر البطاقة المصرفيه لابد ان يتوافق وفقا للشروط والاحكام والا يبدا الرقم السري برقم صفر او واحد.

وبعد ان تقوم باتباع كل هذه الخطوات يتم تسجيلك بناجح على خدمة الهاتف المصرفي ويمكنك ايضا استخدام الرقم الموحد لمصرف الراجحي الذي يمكنك من خلاله ان تعرف كل ما يخص حسابك وانت في منزلك كما يمكنك الاتصال بخدمة عملاء على مدار 24 ساعه.

كيف اتواصل مع بنك الراجحي من الخارج؟

نجد ان العملاء الدوليين والاجانب ايضا يكونون بحاجة الى التواصل مع خدمة عملاء البنك الراجحي المتواجدة خارج المملكة العربية السعودية وهناك مجموعه من الارقام يمكنهم التواصل من خلالها سواء عن طريق الرقم الموحد 920000084 (966+ او من خلال الرقم المجاني 800-1190-088.

كيف يمكن معرفة أقرب فرع للراجحي؟

لكي يمكنك معرفة اقرب فرع من فروع بنك الراجحي عليك باتباع الخطوات الاتيه:

الدخول اولا على الموقع الرسمى الخاص بالبنك الراجحي عبر شبكات الانترنت

الذهاب الى الرابط الخاص بالفروع التي تخص البنك الراجحي والضغط عليها

ثم الضغط على زر البحث ثم اختيار الخانه المحدده في الموقع المدون علية كلمة انقر

ومن خلال تحديد المنطقه التي تتواجد فيها يمكنك معرفة اقرب فرع ثم بعد ذلك يمكنك اتباع الاتجاهات لتسهل عليك معرفة الطريق والفرع الاقرب اليك.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -