أخر الاخبار

طريقة فتح حساب في بنك ميم اون لاين

فتح حساب في بنك ميم اون لاين

فتح حساب في بنك ميم اون لاين
 طريقة فتح حساب في بنك ميم اون لاين

كيفية فتح حساب في بنك ميم اون لاين

طريقة فتح حساب في بنك ميم اون لاين يُعد بنك ميم خدمة متاحة للأشخاص، حيث تحاول هذه الخدمة تطوير فكرتها بحثًا عن حلول مصرفية حديثة لتقديم خدمات مصرفية مبتكرة ومتقدمة باستمرار للعملاء من القطاع الخاص، كما ان هناك العديد من المزايا التي يحصل عليها المواطنون أو المغتربون في المملكة العربية السعودية عند فتح حساب ميم، إنه منتج بسيط ولكنه فريد في المنطقة، فهو يجمع بين مزايا حساب التوفير ومزايا الحساب الجاري في نفس الوقت، كما أن لديه ميزات مبتكرة أخرى تلبي احتياجات العملاء العصريين، ليس أقلها أن موظفي ميم يضمنون تلبية جميع احتياجات العملاء وتطوير جميع الخدمات بناءً على متطلبات العملاء لتسهيل إتمام المعاملات المالية اليومية بأمان وكفاءة. 

يمكنك الان طريقة حساب في بنك ميم اون لاين دون الحاجة إلى الذهاب إلى الفرع، كل ذلك من المنزل، هذه هي الخدمة الأخيرة التي تقدمها بعض البنوك السعودية ومن اهم هذه البنوك بنك ميم.

مزايا فتح حساب ميم اون لاين 

هناك مجموعة من المزايا التى يحصل عليها العميل عندما يرغب في فتح حساب ميم من أهمها أنه يمكن إجراء تحويلات تلقائية بين الحسابات ويمكن تحويل المبالغ الزائدة من الحساب الجاري إلى حساب التوفير لتحقيق هامش ربح متوافق مع الشريعة الإسلامية، إنه أيضًا حساب متوافق مع الشريعة الإسلامية يجمع بين مزايا الحساب الجاري ومزايا حساب التوفير. 

يوفر ميزة التغطية التلقائية، والتي تقوم بتحويل الأموال من حساب التوفير إلى الحساب الجاري إذا لم تكن الأموال الموجودة في الحساب الجاري كافية، وظيفة التحويل التلقائي هي خدمة تلقائية تقوم بتحويل المبالغ التي تتجاوز حد الحساب الجاري المحدد مسبقًا للحساب الجاري إلى حساب التوفير. 

تقديم الخدمات المصرفية الرقمية، يمكنك استلام بطاقات meme أو الاحتفاظ بها أو إعادة إصدارها من خلال موقع الويب أو التطبيق. 

يتضمن تطبيق Meem سجلاً ذكيًا يسمح للعميل بفتح حساب مصرفي بسرعة وسهولة مع الحد الأدنى من المعاملات الورقية. 

يمكنك الاتصال بمركز خدمة العملاء على مدار 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع عبر الهاتف أو البريد الالكتروني أو وسائل التواصل الاجتماعي. 

الخيارات المتنوعة والامتثال المستمر للاحتياجات الحديثة لقطاع العملاء الخاص. 

شروط فتح حساب بنك ميم اون لاين 

شروط فتح حساب بنك ميم اون لاين
 طريقة فتح حساب في بنك ميم اون لاين

عند فتح حساب Meem، يجب استيفاء عدد من الشروط، أهم هذه الشروط لفتح حساب ميم هي ما يلي: 

  • كشف حساب بنكي يوضح معاملاتك على مدى الأشهر الثلاثة الماضية قبل التقدم بطلب للحصول على القرض. 
  • خطاب مصدق من صاحب العمل يوضح قيمة الراتب والموقف وتاريخ الدخول إلى العمل. 
  • خطاب مصدق من صاحب العمل الذي ينتمي إليه الشخص بالموافقة على تحويل الأجر. 
  • يمكن للعميل طلب تمويل شخصي من خلال الموقع الرسمي للبنك. 
  • يمكن للعملاء الجدد والحاليين أيضا التقدم للحصول على تمويل من خلال الموقع الرسمي للبنك. 
  • إذا كنت عميلًا جديدًا لبنك ميم، يمكنك إكمال جميع معاملاتك من خلال الموقع الإلكتروني. 

خطوات فتح حساب بنك ميم اون لاين

للقيام بذلك، يجب عليك الوصول إلى موقع الويب وإكمال المعلومات المطلوبة على النحو التالي: 

  • انتقل إلى رابط meem، ثم انقر فوق فتح حساب الآن، بعدها سوف تتلقى نموذج بيانات لإكماله. 
  • اكتب لقب العميل، أدخل بطاقة الهوية السعودية أو رقم الإقامة للمغتربين، أدخل تاريخ الميلاد بالهجري، بما في ذلك اليوم والشهر والسنة، ثم اكتب العنوان الوطني في المساحة المتوفرة. 
  • يرجى إدخال الرمز البريدي، أدخل المدينة، وادخل الحي، أدخل اسم الشارع، اكتب رقم المبنى، اكتب الرقم الإضافي. اكتب رقم الوحدة، البريد الالكتروني، أدخل رقم هاتف منزلك، أدخل رقم هاتفك المحمول. 
  • انقر فوق تأكيد للتحقق من رقم الهاتف المحمول. 
  • يرجى إدخال بلد ميلادك. 
  • اضغط على موافق للتحقق من معلومات العملاء من خلال قاعدة البيانات الوطنية السعودية. 
  • انقر فوق التالي، ثم أكمل الخطوات المتبقية لتسجيل الدخول وفتح الحساب.

برنامج التمويل الشخصي في بنك ميم

برنامج التمويل الشخصي في بنك ميم
 طريقة فتح حساب في بنك ميم اون لاين

التمويل الشخصي في بنك ميم هو عبارة عن برنامج تمويلي يتميز بجودته العالية، حيث يقدم البنك العديد من برامج الاستثمار والتمويل، بما في ذلك بعض الخدمات المصرفية للافراد لبنك الخليج، كما أن معظم أسهم بنك ميم مملوكة لصندوق الاستثمارات العامة السعودي وتقدر أسهمه بنسبة 97% من إجمالي الأسهم. 

بدأ بنك ميم عملياته منذ خمس سنوات، ولا سيما في يناير، ومن أهم خصائص البنوك هي الامتثال لأحكام الشريعة الإسلامية، حيث يمكن لأي شخص التسجيل في البنك وفتح حساب، يمكن للبنك الخاص بك استخدامه بسهولة لإكمال المعاملة بدون معاملات ورقية، كما جعل البنك من الممكن التواصل باستمرار مع خدمة عملاء بنك ميم من خلال تطبيقه الذكي، كما يتيح لهم الاستفادة من جميع الخدمات المتعلقة بإصدار أو إلغاء بطاقة ميم، كما يقدم بنك ميم برنامج تمويل شخصي خاص للأفراد يقتصر على جميع أحكام الشريعة الإسلامية، ويقدم البنك قروضًا جيدة بحد أقصى مليون ريال سعودي. 

يمكن للناس دفعها على أقساط على مدى خمس سنوات، كما يقدم أداءً سريعًا وخطوات قصيرة لدفع المبلغ للعميل بمجرد تقديم العميل لجميع المستندات اللازمة لإتمام المعاملة، بالإضافة إلى هامش الربح التنافسي الذي أضافه البنك إلى المبلغ، وعندما تعذر العميل عن دفع الاقساط او اذا توفي فانه يُعفي تماما من سداد الأقساط ولكن بشرط ان يتم تقديم المستندات التي تثبت عجزه أو وفاته. 

شاهد ايضا: إعادة جدولة القرض العقاري بعد التقاعد المبكر

شروط قرض بنك ميم الشخصي 

لا تتطابق شروط القرض الشخصي من Meem Bank مع الشروط المحددة التي تطبقها على الشخص الذي يريد إلغاء القرض، حيث تختلف الشروط من حالة إلى أخرى. 

  • تختلف الشروط اعتمادًا على جنسية الشخص، بغض النظر عما إذا كان من أصل سعودي أو مقيم في المملكة العربية السعودية أو مقيم لفترة زمنية محددة.
  •  يجب ألا يقل راتب العميل عن 5000 ريال سعودي ويجب فتح حساب مصرفي وتحويل الراتب إليه كل شهر. 
  • يجب أن يكون عمر العميل بين 18 و 65 عامًا. 
  • يجب أن يكون الشخص قد عمل لأكثر من شهر إذا كان يعمل في القطاع الحكومي وفترة لا تقل عن ثلاثة أشهر إذا كان يعمل في القطاع الخاص. 
  • تبلغ الدفعة الشهرية حوالي ثلث راتب الشخص الذي يستمر في العمل وربع راتب المتقاعد، بشرط ألا تتجاوز فترة السداد 60 شهرًا كحد أقصى.

تشمل الشروط المالية الشخصية لبنك ميم للمقيمين المتطلبات التالية: 

  • بالنسبة للمقيمين، يجب أن يكون راتب الشخص 7000 ريال أو أكثر، وليس أقل. 
  • يجب أن يكون عمرك أيضا بين 18 و 65 عامًا. 
  • إذا كان الشخص يعمل في القطاع الحكومي، فيجب أن يكون قد أمضى شهرًا واحدًا على الأقل في التقدم للحصول على قرض.
  • إذا كانوا يعملون في القطاع الخاص، فيجب أن يكونوا قد عملوا لمدة عامين على الأقل، كما أن قيمة قسط التأمين تعادل قيمة المواطن السعودي وتقدر بثلث راتب الموظف وربع راتب المتقاعد. 
  • يجب ألا تتجاوز فترة السداد 36 شهرًا. 
  • يجب على الشخص تقديم جميع المستندات اللازمة للحصول على القرض. 

ما هو حساب ميم؟ 

حساب ميم هو عبارة عن منتجًا بسيطًا يتميز بأنه فريد من نوعه، حيث انه يجمع لافي مزاياه بين حساب التوفير والحساب الجاري ، بالإضافة إلى مجموعة من المزايا التى تلبي احتياجات العملاء مثل الميزانية، تحويل تلقائي. 

بنك ميم هل هو اسلامي؟

أسس البنك بنك «ميم» للأفراد لأول مرة في عام 2014 في المملكة العربية السعودية وفي عام 2018 في مملكة البحرين، إنه أول بنك تجزئة رقمي إسلامي في العالم ويقدم لعملائه مجموعة مبتكرة من الخدمات والمنتجات المصرفية الرقمية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -