أخر الاخبار

من جرب بطاقة قسط الراجحي اراء العملاء 1445

من جرب بطاقة قسط الراجحي شروط إصدارها 1445

من جرب بطاقة قسط الراجحي شروط إصدارها 1445
من جرب بطاقة قسط الراجحي اراء العملاء 1445

تجربتي مع بطاقة قسط الراجحي 1445

من جرب بطاقة قسط الراجحي اراء العملاء؟ هذا التساؤل سيكون محور حديثنا فى هذا المقال، حيث تعد بطاقة قسط الراجحي 1445 من أفضل البطاقات الائتمانية للتقسيط التي طرحها بنك الراجحي لعملائه الذين يرغبون فى التسوق بسهولة بدون إلزامات مالية كبيرة، ويمكنهم الحصول عليها من جميع فروع البنك، حيث توفر بطاقة قسط الراجحي إمكانيات عديدة لعملائها مثل إمكانية الشراء بدون الدفع المقدم للمبالغ المالية أثناء عملية الشراء.

ولهذا طرح الكثير من العملاء عدة اسئلة عن البطاقة ومن أهمها من جرب بطاقة قسط الراجحي اراء العملاء 1445، وعليه نوضح أنه يتم تقسيط قيمة المشتريات شهريا من خلال بطاقة قسط الراجحي 1445 وبرنامج تساهيل المشترك مع بعض المتاجر التي تعطي للعملاء ميزة التقسيط، مما يؤدي إلى جعل عملية التسوق أكثر حرية، وكذلك يسهل استخدام البطاقة فى تحديد فترات السداد المناسبة، وإمكانية التسوق بمرونة ويسر فى اى وقت.

ومن خلال تجربتى مع بطاقة قسط الراجحي 1445 انصحكم باستخدامها لانها تقدم ميزة إجراء أكثر من عملية شراء فى الشهر الواحد، والتى من الممكن أن تصل إلى أربعة مرات شهريا، لكن بشرط عدم تجاوز قيمة عملية الشراء فى كل مرة عن ألف ريال سعودي، وتعتبر هذه الميزة إضافة جيدة للعملاء الذين يسعون الى توفير الوقت والجهد، وتعمل على اتاحة فرص أكبر للتسوق.

من جرب بطاقة قسط الراجحي اراء العملاء 1445

يقدم بنك الراجحى خدمات عديدة لعملائه من ضمنها خدمة التقسيط، وتتضمن تلك الخدمة مجموعة من المزايا الرائعة التى تهم وتفيد الكثير من العملاء، لأنها تعد خيارا ملائما ومثالى للإستفادة من خطط التقسيط بفوائد بسيطة وغير مرتفعة مقارنة بغيره من البنوك، مما يعمل على تشجيع الكثير منهم على الإقدام إلى تلك الخدمة خاصة الأشخاص أصحاب المشاريع. 

وقد طرحنا سؤالا على بعض العملاء استبيان آرائهم حول البطاقة وكان السؤال من جرب بطاقة قسط الراجحي 1445 وتفاوتت آرائهم في خدمة القسط إلى فريقين، فمنهم من يرى أنها ميزة رائعة ومفيدة له إذا يمكنهم سداد مبلغ القسط شهريا، وايضا زيادة مبلغ القسط ودفعه فى اقل من  شهر، في حين أن البعض الآخر يقلق من بطاقات القسط مخافة التلاعب بالعمليات الحسابية.

ومن خلال إجابة العملاء عن سؤال من جرب بطاقة قسط الراجحي 1445 فظهرت عدة مزايا تجعلهم يميلون إلى تفضيل بطاقة القسط من بنك الراجحي خاصة عند القيام بعمليات التسوق الميسرة، لما لها من تجربة تقسيط مريحة وفعالة فى عدم التأثير على الميزانية الشهرية للعملاء، إلى جانب امتلاكها لأفضل نظام للحماية الحديثة لضمان الأمان والوضوح في تفاصيل المعاملات، بالإضافة لما تقدمه من عروض وخصومات.

مميزات بطاقة قسط الراجحي 1445 

من جرب بطاقة قسط الراجحي شروط إصدارها 1445
من جرب بطاقة قسط الراجحي اراء العملاء 1445

يعد بنك الراجحى من أبرز البنوك فى المملكة العربية السعودية، كما أن بطاقة قسط الراجحي 1445 تصنف بأنها من أنجح البطاقات الائتمانية للقسط، لما لها من مزايا واسعة تخدم الكثير من العملاء وتتيح لهم فرص تسوق مثالية مع التقسيط بشكل مريح وفعال لذا تعد بطاقة التقسيط من بنك الراجحى أهم البطاقات الائتمانية فى التقسيط حيث انها توفر الاتى:

  • حرية التسوق: حيث يشترك برنامج تساهيل مع مجموعة واسعة جدا من المحلات التجارية وتتيح لحملة بطاقة القسط تقسيط قيمة المشتريات. 
  • التقسيط المرن: توفر للعملاء ميزة الشراء المتكرر والتى قد تصل الى أربعة مرات شهريا، شرط أن تكون قيمة كل عملية شراء أقل من ألف ريال  سعودي.
  • حرية اختيار البطاقة: يستطيع حاملى بطاقات بلاتينيوم، سيجنتشر، إنفينيت الحصول على بطاقة القسط من الراجحي.
  • عدم اللجوء للدفع النقدى: لا يحتاج البنك إلى دفع اي مبلغ نقدي أثناء عملية الشراء. 
  • عدم الحاجة إلى فرض رسوم: فلا يفرض البنك رسوم على عملية التقسيط عبر برنامج تساهيل، بجانب إمكانية الاشتراك المجانى. 

التقسيط المدرسى: حيث يستطيع العملاء تقسيط مستلزمات المدارس الخاصة بأبنائهم من خلال بطاقة القسط مع فترة سماح للسداد قد تصل إلى سنة كاملة. فترة التقسيط التى تتيحها البطاقة تصل إلى ستة أشهر، وتوجد هذه الخدمة فى المحلات التجارية المشتركة مع برنامج تساهيل فقط ولا يمكن استخدام بطاقة بالقسط مع متاجر غير مشتركة مع برنامج تساهيل .

ومن أهم المميزات أن البطاقة تعمل على نظام المرابحة الاسلامية، علاوة على ذلك تتمتع بأفضل برامج الحماية الحديثة للبيانات والتعاملات التي تحث على الاطمئنان على المشتريات، حتى فى حالة التعرض للسرقة او النصب فإن البطاقة تعطيك إمكانية الوصول إلى مشترياتك التي قد تمت سرقتها، تقدم البطاقة ايضا ميزة الدخول بالمجان إلى صالات المطارات المخصصة لكبار الشخصيات والزوار، ذلك الى جانب ما تمنحه بطاقة القسط من الراجحي من إمكانية الحصول على مجموعة متنوعة من المكافآت، حيث ان البطاقة تدعم أهم البرامج المقدمة من البنك وهو برنامج المكافآت.

عيوب بطاقة قسط الراجحي 1445 

بجانب الحديث اليوم عن من جرب بطاقة قسط الراجحي، وأهم المميزات التى تتمتع بها هذه البطاقة، إلا أن هناك بعض العيوب التي قد تتضمنها بطاقة قسط الراجحي، من أهمها ما يلي:

  • بطاقة قسط الراجحي 1445 تمتلك بعض العيوب التى يجب مراعاتها وأخذها فى عين الاعتبار وهذه العيوب كالاتى:
  • محدودية المحلات التجارية المشتركة مع برنامج تساهيل، وذلك يؤثر فى بعض الأحيان على عملية التسوق حين يرغب العملاء فى شراء منتجات من متاجر ليست مشتركة مع برنامج تساهيل والعكس.
  • عدم تقديم ميزة السحب النقدي للعملاء المالكين لبطاقة قسط الراجحي، بسبب عدم توافر خدمات السحب النقدى فى خطط القسط لدى برنامج تساهيل. 
  • إخلاء البنك لمسؤوليته تجاه المنتجات التي يشتريها العميل بواسطة بطاقة قسط الراجحي سواء كانت تحمل ضرر أو مخالفة للمواصفات، فتقع المسؤولية على عاتق التاجر ولا يتدخل البنك. 

شروط الحصول على بطاقة قسط الراجحي 1445 

من جرب بطاقة قسط الراجحي شروط إصدارها 1445
من جرب بطاقة قسط الراجحي اراء العملاء 1445

لكى يحصل العميل على بطاقة قسط الراجحي 1445، يجب أن يمتلك حساب جاري في البنك.

  • يقوم البنك بتحديد الحد الائتماني للبطاقة التي لا يمكن للعميل تجاوزه.
  • تتم عمليات الشراء بالتقسيط من خلال المحلات التجارية المشتركة مع برنامج تساهيل وتخضع جميع الشروط والأحكام لقوانين المملكة العربية السعودية.
  • يحق للبنك تغيير أي من الشروط والأحكام بدون إشعار مسبق وكذلك له طلب كافة الأوراق التى يحتاجها او اى ضمانات اخرى. 
  • يستطيع البنك إيقاف التقسيط للعميل بدون إشعار مسبق، وايضا رفض العمليات الشرائية فى حالة تجاوز العميل للحد الائتماني فى البطاقة او استخدام البطاقة لاكثر من اربعة مرات فى الشهر الواحد.
  • البنك ليس مسؤل عن المنتجات التي يشتريها العميل سواء كانت موافقة ومطابقة  للمعايير أم لا، وعند مخالفتها للمواصفات يرجع العميل الى التاجر وليس للبنك.
  • يمكن للعميل تقديم طلب لمناقشة خطة تسوية، ويكون ذلك قبلها بمدة كافية لمنح البنك وقتا لمعالجة الطلب.

طريقة طلب بطاقة قسط الراجحي 1445 

ان بنك الراجحى من أهم البنوك في المملكة العربية السعودية، حيث يقدم لعملائه مستوى عالى من الامان والخصوصية فى كافة التعاملات اليومية فضلا عن العديد من المميزات التى سبق ذكرها ولذلك فإن هناك الكثير من العملاء يهتمون ببطاقات القسط الائتمانية لبنك الراجحي 1445، لطلب بطاقة قسط الراجحي 1445 على العميل اتباع الخطوات التالية: 

  • زيارة أقرب فرع من فروع بنك الراحجي وتقديم طلب للحصول على بطاقة قسط الراجحي ولكن بشرط أن يكون لديك حساب جارى فى البنك.
  • القيام باختيار نوع البطاقة التي تتناسب معك سواء أكانت بطاقة سيجنتشر، إنفينيت، بلاتينيوم.
  • تقديم الأوراق اللازمة للبنك لإتمام باقي الإجراءات بعد اختيار نوع البطاقة وتقديم الطلب.

طريقة تفعيل فيزا قسط الراجحي 1445

يرغب كثير من العملاء فى الحصول على بطاقة قسط الراجحي 1445 نظرا للمزايا والخدمات المتعددة التي تقدمها لحاملها، ذلك بالإضافة إلى تسهيل عملية التسوق وجعلها أكثر راحة وفاعلية، وعلى العملاء الذين يرغبون فى تفعيل فيزا قسط الراجحي 1445 اتباع الخطوات التالية:

  • الدخول الى الموقع الالكترونى الخاص ببنك الراجحى 1445.
  • قم بتسجيل دخوله عبر إدخال اسم المستخدم والرقم السرى.
  • يرسل البنك رمز التحقق إليك عبر رقم الهاتف المسجل باسمك في البنك.
  • ادخل رمز التحقق المرسل إليه على الهاتف.
  • اختر البطاقة الائتمانية من ضمن الخيارات المتاحة على الموقع.
  • اضغط على خيار " تنشيط البطاقة ". 
  • اختر نوع الطاقة التى ترغب فى تنشيطها من خلال الضغط عليها من ضمن الخيارات المتاحة أمامك.

لماذا بطاقة قسط الراجحي 1445 من أفضل بطاقات القسط في المملكة العربية السعودية؟

ذلك لإعطائها حرية التسوق المثالية دون فرض أي التزامات مالية على الأفراد، حيث يستطيع الأفراد تقسيط قيمة مشترياتهم على مدار الشهر دون الإضرار بميزانيتهم الشهرية.

هل بطاقة قسط الراجحي 1445 مجانية؟

نعم، بطاقة قسط الراجحي مجانية لجميع العملاء ويمكن استخراجها مجانا لاى فرد من أفراد العائلة.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -