أخر الاخبار

رقم الضمان الاجتماعي المطور جدة الرقم الموحد 1445

رقم الضمان الاجتماعي جدة 

رقم الضمان الاجتماعي جدة
 رقم الضمان الاجتماعي المطور جدة الرقم الموحد  

رقم الضمان الاجتماعي المطور جدة

ان رقم الضمان الاجتماعي المطور جدة الرقم الموحد 1445 ما هو تأكيدًا على التزام المملكة العربية السعودية بتقديم أفضل الخدمات لجميع مواطني المملكة، سواء كانوا سعوديين أو مقيمين، وتقدم تسهيلات في جميع المجالات. كما عمل القادة على توسيع جميع القطاعات والمؤسسات في المملكة العربية السعودية من خلال العديد من القنوات التي يمكن من خلالها لجميع المستفيدين من خدماتهم التواصل بسرعة مع المسؤولين عن معاملاتهم وتلقي إجابات سريعة أثناء الطلب. 

قامت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بتوفير أرقام الهواتف الخاصة بها والمواقع الإلكترونية وعدد كبير من الموظفين للإجابة على جميع أسئلة الممتحنين المتعلقة بخدمات الضمان الاجتماعي. فيما يلي نضع لك رقم الضمان الاجتماعي المطور جدة الرقم الموحد 1445 الذي تم تطويره مجانًا، 

هذا هو الرقم المخصص للاتصال المباشر والطلب إلى خدمة عملاء الضمان بوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، ورابط التسجيل والتقديم في نظام الضمان الاجتماعي المطور حديثًا وتاريخ دفع راتب الضمان الاجتماعي للمطور الجديد لطلب معلومات عن حالة التطبيق المسجل على منصة الدعم والحماية الاجتماعية، كل ما سبق.

رقم الضمان الاجتماعي بجدة 

أدخلت وزارة الموارد البشرية عدة طرق لمساعدة مشتركي الضمان الاجتماعي في البلدان المتقدمة، وأنشأت رقم الضمان الاجتماعي المطور جدة الرقم الموحد 1445 وفي البلدان المتقدمة، وقدمت العديد من خيارات الاتصال لإرسال الاستفسارات والأسئلة حول الاشتراكات. وتجدر الإشارة إلى أن فريق خدمة العملاء يقدم حلولًا لأي شخص يبدأ المكالمات أو المراسلات من خلال القنوات المتاحة. 

تجدر الإشارة إلى أن المشتركين وأولئك الذين أرادوا طلب الاشتراك واجهوا العديد من المشاكل فيما يتعلق بإطلاق منصة الدعم والحماية الاجتماعية، والتي تم تطويرها خصيصًا لهذا البرنامج، يمكن حل هذه المشكلات عن طريق الاتصال برقم خدمة عملاء الضمان الاجتماعي المطور.

الضمان الاجتماعي المطور هو النسخة المحدثة من برنامج الحماية الاجتماعية الذي أطلقته وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية. الهدف هو تزويد الأفراد والأسر ذات الدخل المنخفض بفرصة زيادة مستويات دخلهم والحصول على دخل مضمون بعد بلوغ سن التقاعد. يتمتع كبار السن أيضًا بهذه الفرصة بسبب عدم قدرتهم على العمل. وتجدر الإشارة إلى أنه في أعقاب الإصلاحات الاقتصادية الأخيرة، لفتت الحكومة السعودية الانتباه إلى البحث المتزايد عن عدد موسع من خدمات عملاء الضمان الاجتماعي للتسجيل والاستشارة لأغراض الحماية الاجتماعية. 

رقم الضمان الاجتماعي المطور

رقم الضمان الاجتماعي جدة
 رقم الضمان الاجتماعي المطور جدة الرقم الموحد 

قدمت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية العديد من وسائل التواصل مع المستفيدين من الضمان الاجتماعي، سواء الجدد أو القدامى. ويشمل ذلك أرقام الضمان الاجتماعي المجانية والموحدة ووسائل الاتصال الأخرى التي توفرها الوزارة، بما في ذلك ما يلي: 

  • رقم الضمان الاجتماعي الموحد والمجاني: 19911. 
  • رقم الضمان الاجتماعي بالرياض: 0114057988. 
  • صندوق البريد: 12484. الرمز البريدي: 11157. 
  • الرقم المجاني 8001222777 واتصل على 0112915588 مباشرة. 

رقم الضمان الاجتماعي المطور جدة فرع النساء

اذا كنت ترغب في الحجصول على رقم الضمان الاجتماعي المطور جدة فرع النساء فيمكنك التواصل على الرقم التالي 2033333، او الاتصال على 0802007200.

رقم مكتب الضمان الاجتماعي بجدة 

وفرت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية لجميع سكان جدة رقم الاتصال الخاص بهم لجميع خدمات الضمان، وهو (026311223) أو (026317660). 

يمكنك استخدام هذه الأرقام للاتصال بمكتب الضمان الاجتماعي للوصول إلى جميع خدمات الضمان الاجتماعي والإجابة على أي أسئلة قد تكون لديك حول المواطنين. 

تم توضيح أن المكاتب مفتوحة من الساعة 7:30 صباحًا حتى 2:30 مساءً.

طريقة التسجيل في الضمان المطور نفاذ

رقم الضمان الاجتماعي جدة
 رقم الضمان الاجتماعي المطور جدة الرقم الموحد  

تجدر الإشارة إلى أن عملية التسجيل في الضمان الاجتماعي المطور يمكن أن تتم بطريقتين: 

من خلال التسجيل لحساب المستفيد على بوابة النفاذ الوطنية الموحدة أو عن طريق الطلب والتسجيل من خلال الرابط الجديد لمنصة دعم وحماية الضمان الاجتماعي المطورة وتسجيل الدخول إلى حساب المستفيد  وإنشاء حساب جديد. 

لمزيد من المعلومات، يمكنك الاتصال برقم الضمان الموحد المجاني: 1119. 

نتيجة أهلية الضمان المطور لهذا الشهر

نظرًا لأنه يمكن طلب الضمان المطور لهذا الشهر، فقد تم إصدار صلاحية النظام المطور بدءًا من هذا الأسبوع. وفي الساعة الثالثة بعد الظهر، أُعلن قبول الاعتراضات. 

تجدر الإشارة إلى أن تاريخ نشر نتائج الأهلية لمستفيدي الضمان هذا الشهر كان في الأسبوع الأخير من سبتمبر 2023. يتم إرسال رسائل نصية لأولئك الذين سجلوا لطلب المساعدة من وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية. 

لا يزال يتم إرسال الرسائل في الأسبوع الأخير من هذا الشهر. 

يمكنك أيضًا طلب معلومات حول حالة الضمان وقبول المنفعة من خلال النقر على الرابط إلى منصة الدعم والحماية الاجتماعية الجديدة.

رابط التسجيل في الضمان الاجتماعي الجديد المطور وطريقة التقديم برقم الهوية

يتم تسجيل رابط التسجيل لنظام الضمان الاجتماعي المطور حديثًا وطريقة التقديم مع رقم الهوية، والتي تم تفعيلها في نوفمبر من العام الماضي، باتباع خطوات معينة بالمعلومات والبيانات الصحيحة. من الضروري إضافة البيانات الشخصية بعناية حتى لا يتم رفض الطلب أو تعليقه حتى يتم تصحيح البيانات والمعلومات التي أدخلها المواطنون، خطوات التسجيل والتقديم هي كما يلي: 

قم بزيارة الرابط إلى منصة دعم الضمان الاجتماعي والحماية الاجتماعية المطورة حديثًا. 

  • في الصفحة الرئيسية، حدد رمز التسجيل الجديد. 
  • أدخل رقم الهوية الوطني في المساحة المتوفرة.
  • أدخل تاريخ ميلاد رب الأسرة. 
  • رقم الهاتف المحمول للاتصال. 
  • قم بإنشاء كلمة المرور الخاصة بك.
  • تحقق من قبولك للشروط والأحكام. 
  • انقر فوق رمز التسجيل، سوف تتلقى رمز التفعيل الذي أدخلته على هاتفك المحمول. 
  • أدخل رمز التفعيل حتى يتم التحقق من رقم الهاتف ويظهر في حسابك. 
  • للوصول إلى حسابك، استخدم رقم الهوية وكلمة المرور اللذين أنشأتهما عند التسجيل. 
  • بهذه الطريقة، يكون لديك حسابك الخاص على منصة الدعم الاجتماعي والحماية. 
  • يرجى تسجيل الدخول مرة أخرى. 
  • أدخل رقم التعريف الوطني «السجل المدني».
  • أضف كلمة المرور التي قمت بتسجيلها سابقًا في بداية التسجيل. 
  • يتم عرض المعلومات والبيانات الشخصية التي أدخلتها. 
  • اكتب «IBAN». املأ جميع التفاصيل الشخصية، بما في ذلك تفاصيل الشقة، مثل المنطقة والمدينة والحي والشارع واسم المنزل. 
  • أضف بيانات الدخل الخاصة بك، انقر فوق حفظ البيانات. انقر فوق التالي واملأ المعلومات المطلوبة. 
  • احفظ البيانات. 
  • انقر فوق التالي
  • املأ تفاصيل المتابعين والقرابة واملأ البيانات المطلوبة. 
  • انقر فوق تأكيد المعلومات. 
  • عند الانتهاء، انقر فوق إرسال. 
  • قم بتسجيل الدخول إلى حسابك على منصة الضمان المطورة للدعم والحماية الاجتماعية وانقر على أيقونة التطبيق. 
  • يظهر رقم الطلب وتاريخ التسجيل وعلامة العين. 
  • انقر فوق أيقونة العين. ويعرض تفاصيل الطلب، وحالة الطلب، وعدد المعالين لديك كمعيل، وإذا تم التحقق من الطلب، فهو مؤهل أو غير مؤهل.

هل نزل الضمان اليوم بحسابات المستفيدين؟ 

تجدر الإشارة إلى أن الحكومة السعودية، تبذل جهودًا للنهوض بالمواطن السعودي. تولي حكومة المملكة العربية السعودية الاهتمام الكامل للفئات ذات الدخل المنخفض، ولا سيما الأسر الأكثر احتياجًا، وتوسيع إطار الحماية الاجتماعية، وتطوير نظام الضمان الاجتماعي، وبدء التسجيل في برنامج الضمان الاجتماعي المطور حديثًا وبرنامج إعادة التأهيل الشامل للأشخاص ذوي الإعاقة والأيتام.

كم موعد دفع أجور الضمان الاجتماعي لمن يثبت أهليته؟

فتح الباب لتقديم الشكاوى للأشخاص الذين تم إعلان عدم أهليتهم والذين لديهم الحق في تلقي الدعم من منصة الحماية الاجتماعية. يجب الرد على تقديم الشكوى والاستئناف من قبل لجان متخصصة في غضون 60 يومًا من تاريخ تقديم الاستئناف.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -