أخر الاخبار

طريقة التسجيل في الاهلي اون لاين

كيفية التسجيل في الاهلي اون لاين

كيفية التسجيل في الاهلي اون لاين
طريقة التسجيل في الاهلي اون لاين

طريقة التسجيل في الاهلي اون لاين خطوة بخطوة

يعد بنك الاهلي التجاري واحد من أهم البنوك في المملكة العربية السعودية، ويتعامل معه الكثير من العملاء ويتساءلون ايضا عن طريقة التسجيل في الاهلي اون لاين، من الجدير بالذكر أن البنك الاهلى يقدم العديد من الخدمات الى العملاء المتعاملين معه من اجل التسهيل والتيسير على العملاء ومن اهم الخدمات التى يقدمها البنك ايضا خدمة اون لاين تعد من ضمن الخدمات المميزة التي وفرها البنك الى عملائه ونحن هنا نتحدث بشكل تفصيلي عن طريقة التسجيل في الاهلي اون لاين خطوة بخطوة والتى تتم في ثلاثة مراحل وتتمثل في الآتي:

أولا مرحلة ما قبل التسجيل بخدمة أون لاين في هذه المرحلة نجد أن العميل علية أن يقوم بتقديم بعض البيانات المتعلقة رقم بطاقة مدى، الرقم السري، تقديم رقم الجوال كما يستخدم الهاتف المصرفي والرقم السري الخاص بالهاتف المصرفي.

ثانيا  مرحلة الدخول لموقع الأهلي التجاري أون لاين، من خلال هذه المرحلة لابد من الدخول على الموقع الخاص بالبنك من خلال الرابط ثم بعد ذلك تحميل تطبيق الاهلي ثم النقر على تسجيل الدخول على الموقع ثم يتم بعد ذلك ارسال رمز التفعيل على رقم الهاتف المسجل من اجل تسجيل الدخول.

ثالثا مرحلة التسجيل في الأهلي التجاري أون لاين هذه هي اخر مرحلة من مراحل طريقة التسجيل في الاهلي اون لاين وتتم من خلال اتباع الخطوات التالية:

تقوم بالدخول من خلال الخدمات الإلكترونية على صفحة التسجيل.

ثم القيام بعد ذلك بإدخال رقم الهوية والنقر على استمرار.

ثم بعد ذلك قم بإدخال كافة البيانات المطلوبة في الموقع.

بعد ذلك يتم اظهار لك الصفحة الرسمية والتى تتكون من عدة اماكن، كل ما هو مطلوب منك بعد ان تجد مربع يحتوى على بعض الأرقام والحروف ان تقوم بنقل اسفل المربع والنقر على موافق. 

بعد ذلك تظهر لك مجموعة من الشروط الخاصة بالتسجيل في الاهلي اون لاين عليك بقرائتها والنقر بعد ذلك على موافق.

ثم تظهر لك صفحة انشاء باللغة الانجليزية عليك بادخال كلمة المرور واسم المستخدم، تأكد من كلمة المرور ثم قم بالنقر على خانة التالي.

بعد هذه الخطوة سوف تظهر لك صفحة تضم رقم الحساب ورقم السري علاوة على ذلك تصنيف الحساب ثم النقر على موافق. 

بعد ذلك تظهر لك صفحة تحتوي على كافة البيانات المتعلقة بالحساب وترى في اول الصفحة مكتوب ان التسجيل ناجح.

شاهد ايضا:  رقم شركة المياه الوطنية المجاني للشكاوي

الخدمات المصرفية للبنك الأهلي التجاري

في إطار الحديث عن طريقة التسجيل في الاهلي اون لاين نوضح لكم الخدمات المصرفية التي يقدمها البنك الأهلي التجاري باعتباره واحد من أهم وأكبر البنوك داخل المملكة العربية السعودية والتى يقدم العديد من الخدمات وهنا نوضح لكم الخدمات المصرفية التي يقدمها و يوفرها البنك الأهلي التجاري:

الخدمات المصرفية والإلكترونية المقدمة من البنك الأهلي التجاري ومنها خدمة الاهلي اون لاين، والاهلي تداول، الاهلي موبايل.

خدمات الأفراد يقدم البنك العديد من الخدمات والتى تتمثل في خدمات الخاصة بحسابات العملاء وايضا الخدمات البنكية والبطاقات الائتمانية.

ويقدم البنك الأهلي التجاري خدمات كثير للشركات ومنها الخدمات التجارية لكافة أنواع المنشأت وغيرها ايضا من الخدمات التي يتيحها ويوفرها البنك الى كافة العملاء المتعاملين معه.

طريقة التسجيل في الاهلي اون لاين الشروط والمميزات

طريقة التسجيل في الاهلي اون لاين الشروط والمميزات
طريقة التسجيل في الاهلي اون لاين

يعد البنك الأهلي التجاري أكبر بنوك المملكة العربية السعودية والتى يوفر ويقدم العديد من الخدمات الى العملاء الكرام المتعاملين معه ومنها كما ذكرنا خدمة أون لاين التي يقدمها البنك وكما أوضحنا في الفقرات السابقة طريقة التسجيل في الاهلي اون لاين سوف نتناول أهم الشروط والاحكام الخدمة الالكترونية وهي كالتالي:

  • على العميل أن يكون على علم وموافقة بعدم امتلاك أية حقوق للنشر او تعديل وادخال اية افكار اخرى  في اية برنامج أو مستند الذي وفره المصرف في الخدمات المصرفية الإلكترونية. 
  •  يمكن للعميل امكانية الغاء التسجيل في الخدمات المصرفية الإلكترونية في الوقت التى يرغب فيه.
  • العميل وحده من يتولى مهمة دفع كافة تكاليف الاتصالات وايضا رسوم المتعلقة بالخدمات التليفونية. 

خطوات فتح حساب في البنك الأهلي التجاري خطوة بخطوة

من الجدير بالذكر ان البنك الاهلي التجاري قدم العديد من الخدمات كما ذكرنا ايضا خدمة اون لاين، وبجانب الحديث عن طريقة التسجيل اون لاين أتاح البنك الأهلي خدمة فتح حساب في البنك الأهلي التجاري وهي ايضا من اهم وافضل الخدمات التى قدمها وإتاحها البنك إلى العملاء المتعاملين معه ونحن هنا نوضح لكم خطوات فتح حساب في البنك الأهلي التجاري وذلك من خلال اتباع النقاط التالية:

  • يقوم العميل بالدخول الى الموقع الرسمي للبنك الاهلي التجاري.
  • ثم بعد ذلك على العميل القيام بالنقر على خيار " فتح حساب جاري".
  • ثم يقوم العميل بكتابة رقم الهوية و جواز السفر ولابد أن يطلع العميل على الشروط والأحكام المتعلقة بالخدمات الالكترونية التي يقدمها البنك الاهلي التجاري. 
  • ثم بعد ذلك على العميل أن يقوم بملئ البيانات الشخصية المطلوبة منه والتي تتمثل في اسمه، والهوية الخاصة به، جنسية العميل، تاريخ الميلاد نوع الاقامة وغيرها.
  • ثم يتطلب من العميل ادخال رقم الهاتف الخاص به او البريد الالكتروني الخاص من أجل التواصل به.  
  • ثم يقوم العميل بكتابة بعض البيانات المتعلقة بطبيعة العمل الخاص به وايضا ادخال الراتب الخاص بك.
  • على العميل أن يتأكد من كافة المعلومات قبل اتمام هذه الخطوات. 
  • ثم بعد ذلك سوف تصل اليك رسالة تؤكد أن طلبك قد تم بنجاح وان عملية فتح حساب الخاص بك في البنك الأهلي التجاري قيد القبول.

كيف ادخل على حسابي في البنك الاهلي التجاري

كيف ادخل على حسابي في البنك الاهلي التجاري
طريقة التسجيل في الاهلي اون لاين

يتساءل الكثير من العملاء عن طريقة التسجيل في البنك الاهلي اون لاين وايضا عن كيفية الدخول على الحساب الخاص بالعميل في البنك الأهلي التجاري ونحن هنا نوضح لكم خطوات الدخول على الحساب في البنك والتي تتمثل في الآتي: 

  • الدخول على الموقع الرسمي بالبنك الاهلي.
  • ثم قم بالنقر على كلمة سجل.
  • ثم بعد ذلك على العميل أن يقوم بإدخال رقم البطاقة ورمز الطاقة ثم إدخال رقم الحساب في الأماكن المخصصة لها.
  • ثم إدراج الصورة والضغط على خانة الموافقة.
  • ثم بعد ذلك على العميل أن يقوم بقراءة الشروط والأحكام ثم النقر على الموافقة.
  • ثم قم بادخال اسم المستخدم وكلمة السر والنقر على " التالي" وايضا كافة البيانات الاخرى المطلوبة.
  • يقوم العميل بعد ذلك باختيار الحساب والضغط على "الموافقة".
  • بعد ذلك سوف يظهر على الشاشة كلمات تؤكد أن العملية قد تمت بنجاح.

شروط فتح حساب في البنك الأهلي السعودي؟

هناك بعض الشروط من اجل فتح حساب في البنك الاهلي السعودي والتي تتمثل في تقديم صورة من بطاقة الهوية الشخصية الخاصة بالعميل، صورة ايضا من جواز السفر، تقديم ايضا كافة الأوراق المتعلقة بإقامة العميل وتحديد مكان الإقامة، تقديم شهادة الميلاد.

كيف افتح حساب في بنك الأهلي من الجوال؟

بعد أن تقوم بالدخول على حساب الاهلي اون لاين قم باختيار خانة الحسابات ثم اختيار فتح حساب جديد والنقر عليه، قم باختيار الحساب وحدد غرض فتح الحساب ثم النقر على موافق، قم بإدخال رمز التأكيد المرسل الى العميل عبر الهاتف الخاص به.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -