أخر الاخبار

مواقع أجهزة الخدمة الذاتية البنك الاهلي

الخدمة الذاتية الأهلي وأماكن أجهزة الخدمة الذاتية

الخدمة الذاتية الأهلي وأماكن أجهزة الخدمة الذاتية
مواقع أجهزة الخدمة الذاتية البنك الاهلي

مواقع أجهزة الخدمة الذاتية للبنك الأهلي

دائما ما يتساءل العديد من عملاء بنك الاهلى بالسعودية عن مواقع أجهزة الخدمة الذاتية البنك الاهلي التي انتشر وجود الكثير منها مؤخرا فى جميع انحاء المملكة العربية السعودية والسبب في ذلك يرجع لكونها واحدة من اهم الخدمات التى قام البنك بتوفيرها من أجل راحة العملاء وتسهيل الكثير من الإجراءات والعمليات المصرفية عليهم اضافة الى ذلك فانها تعتبر خدمة مميزة ومتطور يفضلها العديد من عملاء البنك نظرا لأنها تقدم لهم الكثير من الخدمات بطريقة أسرع وأسهل.

كما تقوم أجهزة الخدمة الذاتية البنك الاهلي بالكثير من المهام الشخصية ويرجع الهدف الأول والأخير من توفيرها هو تسهيل الإجراءات البنكية والمصرفية على العملاء وايضا تخفيف الضغط على موظفي البنك وتعتبر هذه الاجهزة في غالب الأمر هي الاجهزة التي تتواجد في الطريق عند الذهاب إلى أحد فروع البنك حيث تنتشر بكثرة في مختلف الأماكن في المملكة.

يمتلك بنك الاهلى بالسعودية عدد كبير جداً من أجهزة الخدمة الذاتية البنك الاهلى وسوف نستعرض عليكم اليوم من خلال مقالتنا هذه كافة التفاصيل عن عناوين ومواقع أجهزة الخدمة الذاتية البنك الاهلي في السعودية كما سنوضح أيضا أوقات ومواعيد العمل في هذه الأجهزة سواء في الأجهزة الموجودة في الرياض او في مواقع الخدمة الذاتية للبنك الأهلي في جدة كما سنعرض تفاصيل عناوين ومواقع أجهزة الخدمة الذاتية للبنك الاهلي في المدينة المنورة والمواقع في مكه لتصل لها بسهولة.

مواقع أجهزة الخدمة الذاتية للبنك الأهلي في الرياض

انتشر الكثير من اجهزة الخدمة الذاتية للبنك الأهلي في جميع أنحاء المملكة و فيما يلي سوف نتعرف معنا على مواقع أجهزة الخدمة الذاتية البنك الاهلي بالسعودية في الرياض وهى كالتالى:

جهاز الخدمة الذاتية الموجود في طريق خالد بن الوليد الوسطى بجوار مول ميرال الحر في مواجهة بنك الرياض، تبدأ مواعيد العمل فى هذا الجهاز من الساعة التاسعة والنصف صباحا وحتى الساعة الرابعة والنصف مساء ويستمر العمل طيلة أيام الأسبوع فيما عدا يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع.

جهاز الخدمة الذاتية الموجود في طريق المعذر الوسطى عند شركة الاتصالات السعودية في مواجهة صراف الاهلي، تبدأ مواعيد العمل فى هذا الجهاز من الساعة التاسعة والنصف صباحا وحتى الساعة الرابعة والنصف مساء ويستمر العمل طيلة أيام الأسبوع فيما عدا يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع.

جهاز الخدمة الذاتية الموجود في طريق الجامعة الوسطى عند مكتب التعليم الأهلي بمنطقة الرياض بجوار البنك الاهلي الإقليمي، تبدأ مواعيد العمل فى هذا الجهاز من الساعة التاسعة والنصف صباحا وحتى الساعة الرابعة والنصف مساء ويستمر العمل طيلة أيام الأسبوع فيما عدا يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع.

جهاز الخدمة الذاتية الموجود في طريق الناصرية بالقرب من بقالة مانيلا وعاشق الطيب للهدايا، تبدأ مواعيد العمل فى هذا الجهاز من الساعة التاسعة والنصف صباحا وحتى الساعة الرابعة والنصف مساء ويستمر العمل طيلة أيام الأسبوع فيما عدا يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع.

جهاز الخدمة الذاتية الموجود في الطريق الدائري الجنوبي في المنطقة الوسطى بالقرب من دار المشاغل المنصورة، تبدأ مواعيد العمل فى هذا الجهاز من الساعة التاسعة والنصف صباحا وحتى الساعة الرابعة والنصف مساء ويستمر العمل طيلة أيام الأسبوع فيما عدا يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع.

جهاز الخدمة الذاتية الموجود في طريق ابن تيمية الوسطي بالقرب من المركز الطبي ومطعم جنيه، تبدأ مواعيد العمل فى هذا الجهاز من الساعة التاسعة والنصف صباحا وحتى الساعة الرابعة والنصف مساء ويستمر العمل طيلة أيام الأسبوع فيما عدا يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع.

جهاز الخدمة الذاتية الموجود في منطقة عائشة بنت أبي بكر بالقرب من مركز النجلين لتأجير السيارات، تبدأ مواعيد العمل فى هذا الجهاز من الساعة التاسعة والنصف صباحا وحتى الساعة الرابعة والنصف مساء ويستمر العمل طيلة أيام الأسبوع فيما عدا يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع.

شاهد ايضا: مواقع جهاز الخدمة الذاتية الراجحي في السعودية 2023

مواقع الخدمة الذاتية للبنك الأهلي التجاري في مدينة جدة

الخدمة الذاتية الأهلي وأماكن أجهزة الخدمة الذاتية
مواقع أجهزة الخدمة الذاتية البنك الاهلي

سوف نستعرض عليكم في هذه الفقرة مواقع اجهزة الخدمة الذاتية البنك الاهلي في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية وهي كما موضحة في السطور التالية:

جهاز الخدمة الذاتية الموجود في جدة المساعدية الغربية، تبدأ مواعيد العمل فى هذا الجهاز من الساعة التاسعة والنصف صباحا وحتى الساعة الرابعة والنصف مساء ويستمر العمل طيلة أيام الأسبوع فيما عدا يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع.

جهاز الخدمة الذاتية الموجود في الصفا الغربية جدة، تبدأ مواعيد العمل فى هذا الجهاز من الساعة التاسعة والنصف صباحا وحتى الساعة الرابعة والنصف مساء ويستمر العمل طيلة أيام الأسبوع فيما عدا يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع.

جهاز الخدمة الذاتية الموجود في الاسكان الجنوبي، تبدأ مواعيد العمل فى هذا الجهاز من الساعة التاسعة والنصف صباحا وحتى الساعة الرابعة والنصف مساء ويستمر العمل طيلة أيام الأسبوع فيما عدا يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع.

جهاز الخدمة الذاتية الموجود في النعيم الغربية، تبدأ مواعيد العمل فى هذا الجهاز من الساعة التاسعة والنصف صباحا وحتى الساعة الرابعة والنصف مساء ويستمر العمل طيلة أيام الأسبوع فيما عدا يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع.

جهاز الخدمة الذاتية الموجود في حي البساتين الغربية، تبدأ مواعيد العمل فى هذا الجهاز من الساعة التاسعة والنصف صباحا وحتى الساعة الرابعة والنصف مساء ويستمر العمل طيلة أيام الأسبوع فيما عدا يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع.

جهاز الخدمة الذاتية الموجود في شارع الامير سلطان الغربية، تبدأ مواعيد العمل فى هذا الجهاز من الساعة التاسعة والنصف صباحا وحتى الساعة الرابعة والنصف مساء ويستمر العمل طيلة أيام الأسبوع فيما عدا يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع.

جهاز الخدمة الذاتية الموجود في طريق الملك الغربية، تبدأ مواعيد العمل فى هذا الجهاز من الساعة التاسعة والنصف صباحا وحتى الساعة الرابعة والنصف مساء ويستمر العمل طيلة أيام الأسبوع فيما عدا يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع.

جهاز الخدمة الذاتية الموجود في طريق مكة الكيلو 10 الغربية، تبدأ مواعيد العمل فى هذا الجهاز من الساعة التاسعة والنصف صباحا وحتى الساعة الرابعة والنصف مساء ويستمر العمل طيلة أيام الأسبوع فيما عدا يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع.

جهاز الخدمة الذاتية الموجود في شارع حائل الغربية، تبدأ مواعيد العمل فى هذا الجهاز من الساعة التاسعة والنصف صباحا وحتى الساعة الرابعة والنصف مساء ويستمر العمل طيلة أيام الأسبوع فيما عدا يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع.

جهاز الخدمة الذاتية الموجود في شمال طريق المدينه في الغربية، تبدأ مواعيد العمل فى هذا الجهاز من الساعة التاسعة والنصف صباحا وحتى الساعة الرابعة والنصف مساء ويستمر العمل طيلة أيام الأسبوع فيما عدا يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع.

جهاز الخدمة الذاتية الموجود في طريق مكة كيلو 3 الغربية، تبدأ مواعيد العمل فى هذا الجهاز من الساعة التاسعة والنصف صباحا وحتى الساعة الرابعة والنصف مساء ويستمر العمل طيلة أيام الأسبوع فيما عدا يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع.

يمكنك الاطلاع على: تجربتي مع صناديق الاستثمار الأهلي

مواقع أجهزة الخدمة الذاتية للبنك الأهلي التجاري في مكة السعودية

تنتشر العديد من أجهزة الخدمة الذاتية البنك الأهلي التجاري في مكة بالسعودية وفيما يلي سوف نستعرض عليكم اماكن تواجد هذه الأجهزة ومواعيد العمل لديها وهى كالتالى:

جهاز الخدمة الذاتية الموجود في طريق العوالي الغربية، تبدأ مواعيد العمل فى هذا الجهاز من الساعة التاسعة والنصف صباحا وحتى الساعة الرابعة والنصف مساء ويستمر العمل طيلة أيام الأسبوع فيما عدا يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع.

جهاز الخدمة الذاتية الموجود في طريق العزيزية الغربية، تبدأ مواعيد العمل فى هذا الجهاز من الساعة التاسعة والنصف صباحا وحتى الساعة الرابعة والنصف مساء ويستمر العمل طيلة أيام الأسبوع فيما عدا يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع.

جهاز الخدمة الذاتية الموجود في مكة في طريق الشرقية الغربية، تبدأ مواعيد العمل فى هذا الجهاز من الساعة التاسعة والنصف صباحا وحتى الساعة الرابعة والنصف مساء ويستمر العمل طيلة أيام الأسبوع فيما عدا يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع.

جهاز الخدمة الذاتية الموجود في طريق الزاهر الغربية، تبدأ مواعيد العمل فى هذا الجهاز من الساعة التاسعة والنصف صباحا وحتى الساعة الرابعة والنصف مساء ويستمر العمل طيلة أيام الأسبوع فيما عدا يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع.

جهاز الخدمة الذاتية الموجود في طريق شارع الستين الغربية، تبدأ مواعيد العمل فى هذا الجهاز من الساعة التاسعة والنصف صباحا وحتى الساعة الرابعة والنصف مساء ويستمر العمل طيلة أيام الأسبوع فيما عدا يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع.

شاهد ايضا: طريقة إضافة أفراد الأسرة في الاكتتاب الراجحي

مواقع أجهزة الخدمة الذاتية للبنك الأهلي التجاري في المدينة المنورة

الخدمة الذاتية الأهلي وأماكن أجهزة الخدمة الذاتية
مواقع أجهزة الخدمة الذاتية البنك الاهلي

يوجد العديد من أجهزة الخدمة الذاتية البنك الأهلي في المدينة المنورة بالمملكة العربية السعودية وفيما يلي سوف نوضح لكم أهم هذه الأجهزة واماكن تواجدها بالتفصيل ومواعيد وساعات عملها وهى كالتالى:

جهاز الخدمة الذاتية الموجود في طريق السلطانة الغربية، تبدأ مواعيد العمل فى هذا الجهاز من الساعة التاسعة والنصف صباحا وحتى الساعة الرابعة والنصف مساء ويستمر العمل طيلة أيام الأسبوع فيما عدا يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع.

جهاز الخدمة الذاتية الموجود في طريق السلام الغربية، تبدأ مواعيد العمل فى هذا الجهاز من الساعة التاسعة والنصف صباحا وحتى الساعة الرابعة والنصف مساء ويستمر العمل طيلة أيام الأسبوع فيما عدا يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع.  

جهاز الخدمة الذاتية الموجود في طريق الملك عبد العزيز الغربية، تبدأ مواعيد العمل فى هذا الجهاز من الساعة التاسعة والنصف صباحا وحتى الساعة الرابعة والنصف مساء ويستمر العمل طيلة أيام الأسبوع فيما عدا يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع.

اقرا ايضا: فروع ومواقع اجهزة الخدمة الذاتية الراجحي

الخدمات والإمكانيات التي تقدمها أجهزة الخدمة الذاتية

وبعد ان تعرفنا على مواقع أجهزة الخدمة الذاتية البنك الأهلي بالسعودية كان علينا ان نعرف اهم الخدمات والإمكانيات التي تقدمها أجهزة الخدمة الذاتية والتى من الممكن أن يحصل عليها العملاء من خلال هذه الأجهزة وكان من أبرزها ما يلى:

  • يتمكن العملاء من خلال أجهزة الخدمة الذاتية أن يقوموا بطباعة كشف حساب في البنك الأهلي التجاري بكل سهولة.
  • يتمكن العملاء من خلال أجهزة الخدمة الذاتية أن يصدروا البطاقات مسبقة الدفع بشكل فوري.
  • يتمكن العملاء من خلال أجهزة الخدمة الذاتية أن يصدروا بطاقات مدى بشكل فوري وسريع سواء كانت البطاقات الجديدة أو البطاقات بدل فاقد أو البطاقات الإضافية.
  • يتمكن العملاء من خلال أجهزة الخدمة الذاتية أن يقوموا بتحديث رقم الجوال الخاص بهم.
  • يتمكن العملاء من خلال أجهزة الخدمة الذاتية أن يقوموا بكافة عمليات السحب والإيداع بكل سهولة دون الحاجة للذهاب الى احد فروع البنك الأهلي التجاري.
يتمكن العملاء من خلال أجهزة الخدمة الذاتية أن يجددوا بطاقة مدى بالاسم عن طريق استخدام البطاقة الحالية الموجودة معهم قبل موعد انتهائها بفترة زمنية لا تزيد عن شهر واحد.

هل يوجد خدمة ذاتية البنك الاهلي بالسعودية؟

بالطبع نعم يوجد العديد من أجهزة الخدمة الذاتية البنك الاهلي والتى انتشرت مؤخرا في جميع انحاء المملكه العربية السعودية حيث نجد الكثير من مثل هذه الاجهزة في مكة المكرمة والمدينة المنورة وجده والرياض وغيرها فى مختلف الاماكن.

ما هي مواعيد عمل أجهزة الخدمة الذاتية البنك الاهلي بالسعودية؟

تبدأ مواعيد العمل في أجهزة الخدمة الذاتية البنك الاهلي بالسعودية من الساعة التاسعة والنصف صباحا وحتى الساعة الرابعة والنصف مساء ويستمر العمل طوال أيام الأسبوع فيما عدا يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -