أخر الاخبار

كيف اطلع رقم الحساب الراجحي من التطبيق برقم الهوية طريقة معرفة رقم الحساب الراجحي 1445

  استخراج رقم الحساب الراجحي برقم الهوية


استخراج رقم الحساب الراجحي برقم الهوية
 كيف اطلع رقم الحساب الراجحي من التطبيق برقم الهوية 

طريقة استخراج رقم حساب الراجحي من التطبيق برقم الهوية

يتساءل العديد عن كيف اطلع رقم الحساب الراجحي من التطبيق برقم الهوية ومكن خلال هذا المقال سوف يتم الاجابة على كافة التساؤلات التى ترتبط برقم الحساب الراجحي وكيف اقدر اطلع الرقم، لا توجد اى معضلة او مشكلة حتى يمكن للعملاء استخراج رقم حساب الراجحي وذلك لان البنك قد سعى الى توفير الكثير من الوقت والجهد واتاح لعملائه العديد من الطرق التى تسهل عليهم امكانية استخدام بطاقته المصرفية وايضا تسهيل طريقة التعامل مع الحساب الخاص بهم داخل مصرب الراجحي.

تعتبر من الامور الجيدة ان البنك قد قام باتاحة الكثير من الطرق التى تسهل على العميل عمله وتسهل عليه امكانية الحصول على رقم الحساب الخاص به في بنك الراجحي فقد اصبح هذا الامر هاما جدا وذلك بسبب استخدام العملاء هذا الحساب في مختلف الامور المتعلقة بالتعاملات البنكية مثل ان يقوم العميل بارسال او استقبال حوالات، ومن الطرق المختلفة التى قد حددها البنك هو الحصول عليه من التطبيق برقم الهوية.

يمكنك الاطلاع علي حاسبة تمويل السيارات الراجحي وشروط تمويل السيارات الراجحي

احصل على رقم حسابك من تطبيق الراجحي

احصل على رقم حسابك من تطبيق الراجحي
 كيف اطلع رقم الحساب الراجحي من التطبيق برقم الهوية 

اصبح الهاتف اشمل استخداما عن ذي قبل واصبح استخدامه امرا مهما في كافة جوانب الحياة فمن خلاله يمكنك التواصل مع كافة الأشخاص من مختلف الدول وكذلك يمكنك استخدامه لكافة امورك المادية من خلال إرسال واستقبال اموالك من خلاله ويتم تسهيل هذا الامر من خلال التطبيقات المختلفة التى تحول من الهاتف الى بنك صغير يكون به كافة تعاملاتك البنكية والمصرفية وما قمت بانفاقه وما قمت بادخاله لحسابك، تتمكن الان من معرفة كيف اطلع رقم الحساب الراجحي من التطبيق برقم الهوية من خلال مقالنا بكل سهولة لكى تتمكن من متابعة كافة المعاملات والحصول على جميع المعلومات والاستفسارات التى تريدها.

يمكنك الان استخراج رقم الحساب الراجحي من خلال نقطتين وهما:

الدخول على الحساب من خلال تطبيق على هاتفك الخاص من خلال إدراج اسم المستخدم الخاص بك ومن ثم كلمة المرور.

تقوم بالضغط على الحسابات والبطاقات التى تظهر على واجهة التطبيق من خلال تظهر نافذة يوجد بها جميع البيانات الخاصة بك في البنك.

استخراج رقم الحساب الراجحي برقم الهوية من التطبيق

استخراج رقم الحساب الراجحي برقم الهوية من التطبيق
 كيف اطلع رقم الحساب الراجحي من التطبيق برقم الهوية 

يسعى العديد من العملاء المتعاقدين مع بنك الراجحي الي معرفة ارقام الحسابات الخاصة بهم ذلك لان العديد من الاشخاص لا يكونون على دراية كافية برقم حسابهم وبسبب ذلك يسعى البنك الى توفير لهم خدمات عديدة وطرق عدة من خلالها يمكنهم معرفة كيف اطلع رقم الحساب الراجحي من التطبيق برقم الهوية، ان بنك الراجحى اثبت انه من افضل واهم المصارف التى تهتم براحة عملائه من خلال توفير لهم فرص كبيرة سواء في الخدمات او توفير العبء والوقت الذي قد يتم بذله اثناء طلب خدمة معينة.

يتمكن العميل من الحصول على رقم الحساب الراجحي برقم الهوية من خلال عدة طرق تسهل عليه هذه العملية وهى تتمثل في:

  • امكانية الاتصال على رقم البنك الموحد، ويمكن اعتبار هذه الطريقة الافضل بين الطرق الاخري التى تمكن العميل من وصوله الي رقم حسابه او رقم الآيبان فبعد ان يقوم بالاتصال على هذا الرقم يتم مراجعة البيانات الخاصة به وهي الاسم ورقم الهوية وذلك من خلال طلب رثم الحساب.
  • البطاقة البنكية الائتمانية، وذلك من خلال بطاقة الائتمان ويتم ذلك من خلال استخراج رقم الحساب من عليها ويكون ذلك الرقم مكونا من 24 رقم.
  • منصة بنك الراجحي، ويتم ذلك من خلال عمل حساب إلكتروني على منصة البنك فمع تسجيل العميل ودخوله على البيانات الخاصة بحسابه البنكي من خلال استعمال رقم الهوية سيعرف رقم حسابه.

طريقة معرفة حساباتي البنكية برقم الهوية: الاستعلام عن الحساب البنكي

هناك اكثر من طريقة تمكن الشخص من معرفة كافة حساباته البنكية فقط باستخدامه لرقم الهوية الوطنية الخاص به، فاذا كنت من عملاء مصرف الراجحي وتريد معرفة الحسابات الخاصة بك في بنك الراجحي فيمكنك اختيار الطريقة التى تتناسب معك وتكون بسيطة بالنسبة لك وهذه الطرق عبارة عن:

موقع البنك

  • الخطوة الاولي وتكون عبارة عن: الدخول على موقع البنك الراجحي.
  • الخطوة الثانية هي: القيام بالتسجيل داخل الموقع من خلال ادخال اسم المستخدم وكلمة السر ومن الممكن ادخال رقم الهوية وادخال معه كلمة المرور.
  • الخطوة الثالثة: القيام بالضغط على رقم حسابي البنكي من القائمة الخاصة بالخدمات الإلكترونية.
  • الخطوة الرابعة: ادراج رقم الهوية الوطنية ومن ثم النقر على تم.
  • الخطوة الخامسة والاخيرة: سيقوم المتصفح ينقلك الى صفحة يوجد بها كل التفاصيل التى ترتبط بحسابك البنكي.

الطريقة الثانية وهو تطبيق البنك:

  • الخطوة الاولي: يقوم العميل بتحميل تطبيق بنك الراجحي ومن ثم تثبيته على الجهاز الخاص بك.
  • الخطوة الثانية: تسجيل الدخول من خلال طريقتين اما برقم الهوية الوطنية او من خلال رقم الاقامة في حالة اذا كان الشخص غير سعودي او باستخدام رقم جواز السفر، ومن ثم إدخال كلمة السر الخاصة بالحساب البنكي.
  • الخطوة الثالثة: يتم الدخول على اول صفحة للتطبيق ومن ثم يتم الضغط على ادارة حسابي البنكي.
  • الخطوة الرابعة: النقر على معرفة بيانات او معلومات حسابي البنكي.
  • الخطوة الخامسة: يظهر امام العميل صفحة بها كافة البيانات الخاصة به في البنك.

الطريقة الثالثة: خدمة العملاء

  • اول خطوة هي: قيام العميل بالتواصل مع خدمة العملاء التابعة لبنك الراجحي.
  • ثاني خطوة هي: قيام الموظف في البنك من طلب رقم البطاقة او الهوية الوطنية الخاص بالعميل من اجل التاكد من ان الشخص هو صاحب الحساب الاصلي.
  • ثالث خطوة: في حين تاكد الموظف من حقيقة صاحب الحساب يقوم الموظف بتقديم رقم الحساب البنكي الخاص به.

كيف اعرف رقم حسابي في بنك الراجحي برقم الهوية؟

هناك اكثر من طريقة يتمكن العميل من خلالها معرفة رقم حسابه البنكي برقم الهوية الخاص به سواء من خلال التطبيق الذي يكون على جواله، او من خلال الذهاب الى المصرف او الاتصال على خدمة العملاء من اجل معرفة رقم الحساب الراجحي، ومن الممكن ان يحصل علي الرقم من خلال زيارة الموقع الالكتروني.

كيف اطلع رقم حسابي الراجحي من الجوال؟ 

اذا كنت تريد ان تحصل علي رقم حسابك لبنك الراجحي من خلال الهاتف الخاص بك يمكنك اتباع الخطوات التالية: الدخول الى التطبيق الخاص ببنك الراجحي الموجود على الجوال، من ثم اختيار خدمة مباشرة للأفراد، إدراج اسم المستخدم الخاص بالعميل ومن ثم ادخال كلمة المرور، ثم الانتقال الي الخيارات الالكترونية والضغط على أيقونة حسابي، في نهاية المطاف ستظهر أمامك نافذة بها كافة بيانات الخاصة بحسابك والتى يعد رقم الحساب واحدا من تلك البيانات.

كيف اجيب رقم الحساب البنكي؟

يمكنك الان معرفة رقم الحساب الراجحي من خلال زيارة الموقع الالكتروني الخاص بالمصرف حيث يمكن ذلك من خلال عملية تسجيل الدخول التى يقوم بها العميل من ادخال رقم الهوية وكلمة المرور او جواز السفر او رقم الاقامة الخاص به في حالة اذا كان مغترب في المملكة العربية السعودية.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -