أخر الاخبار

عيوب بطاقة سيجنتشر الراجحي ومميزات وعيوب بطاقة سيجنتشر الراجحي 1445

عيوب بطاقة سيجنتشر الراجحي

عيوب بطاقة سيجنتشر الراجحي
 عيوب بطاقة سيجنتشر الراجحي ومميزات وعيوب بطاقة سيجنتشر الراجحي 1445

بطاقة ائتمان سيجنتشر الراجحي

عيوب بطاقه سيجنتشر الراجحي ومميزات وعيوب بطاقه سيجنتشر الراجحي 1445 هذا هو محور حديثنا في هذه المقالة ولكن قبل ان نتوجه الى الحديث عن عيوب بطاقه سيجنتشر الائتمانيه ومميزات وعيوب بطاقه سيجنتشر الراجحي 1445 لابد من التعريف اولا بالبطاقة، بطاقة سيجنتشر الراجحي هي بطاقة ائتمانيه من البطاقات التي يقدمها البنك الراجحي الى عملائه الكرام، والتي تعطي حد ائتماني عالى فهي تعطى تمويل بالطريقة المعروفة من خلال وضع مبلغ مالي في حساب البطاقة الائتمانيه الخاصة بك ويمكنك بعد ذلك استخدام الحساب في جميع تمويلات ودفع المشتريات الخاصة بك.

 كما أنها تمنح مستخدميها امكانية التسديد بالمرونة عن طريق القسط الشهرى، عيوب بطاقة سيجنتشر الراجحي احد عيوبها انه في حالة ضياع البطاقة أو تعرضها للتلف يلزم الراجحى العميل عند استخراج بطاقه بديله دفع رسوم وتبلغ هذه الرسوم 50 ريال سعودي، كما يفرض بنك الراجحي ضريبه تصل إلى 3.16% من إجمالي الرسوم على أي عملية تحويل بنكى للعملات الأجنبية.

 وهناك ايضا من العملاء من يرغب في معرفة رصيد البطاقة سيجنتشر من مصرف الراجحي وايضا الأقساط التي تقدمها وغيرها من المعلومات ونحن هنا سوف نوضح لكم في هذه المقالة عن أهم المعلومات التى تريدون ان تعرفونها عن بطاقه سيجنتشر الراجحي ومميزات وعيوب بطاقة سيجنتشر الراجحي 1445 والفرق ايضا بينها وبين بطاقة انفينت الراجحي. 

يمكنك الاطلاع ايضا على: طريقة تحويل رقم الحساب إلى آيبان الراجحي الحصول على رقم حساب الايبان iban الراجحي 

عيوب بطاقة سيجنتشر الراجحى

من الجدير بالذكر ان مصرف الراجحي من أكبر واهم مصارف المملكه العربيه السعوديه والتي يقدم خدمات عديدة للعملاء المتعاملين معه، في حصول العملاء على بطاقه سيجنتشر الائتمانيه واحدة من أكبر وأهم الخدمات التي يقدمها المصرف الراجحي الى عملائه ومن ثم يهتم العديد من العملاء من معرفة عيوب بطاقة سيجنتشر الراجحي.

ومن أبرز العيوب لبطاقة سيجنتشر الراجحي، اذا كنت حامل لبطاقة سجنتشر الراجحي وقمت بعملية سحب نقدي من اى ماكينة صراف آلي داخل المملكه العربيه السعودية سيتم فرض رسوم تبلغ 75 ريال سعودي، واذا كنت خارج المملكة العربية السعودية وتحمل البطاقة سيجنتشر قمت بالسحب النقدي من الصراف الالي ستدفع رسوم تصل الى 130 ريال سعودي.

  • في حالة اذا قمت باستخراج بطاقة اضافية لاكثر من مره فانك ستدفع رسوم اضافية تصل الى 300 ريال سعودي.
  • ومن احد عيوب بطاقة سيجنتشر الراجحي انه في حالة العمليات الدوليه العاليه او المرتفعه تصل رسومها الى 2.75%.
  • ومن العيوب أيضا التي تضمنها بطاقة سيجنتشر الراجحي انه اذا اردت ان تقوم بتحويل مبلغ مالي الى اي عملة أجنبية سواء بالدولار او اليورو سوف يتم فرض ضريبة تصل إلى 3.16% من قيمة الرسوم.
  • كما نجد ان من اهم عيوب بطاقة سيجنتشر الراجحي ان هامش الربح لا يتعدى نسبة 1% على جميع عمليات السداد والشراء.
  • اذا تعرضت البطاقة الخاصة بك لاي تلف او فقدتها واردت ان تحصل على بطاقة بديلة فلن تحصل عليها بدون مبلغ ولكن سيقوم البنك الراجحي بفرض ضريبة تصل الى 3.16%.

مميزات بطاقة سيجنتشر الراجحي 1445

عيوب بطاقة سيجنتشر الراجحي
 عيوب بطاقة سيجنتشر الراجحي ومميزات وعيوب بطاقة سيجنتشر الراجحي 1445

بعد ان تعرفنا على عيوب بطاقة سيجنتشر لابد من التعريف ايضا بالمزايا التي تشملها بطاقة سيجنتشر الراجحي 1445 ومن مميزات البطاقه

تتميز بطاقة سيجنتشر الراجحي بوجود البرنامج الخاص بالمكافآت الذي يمكن العميل الحامل للبطاقة من اكتساب 5 نقاط لكل ريال سعودي.

من خلال بطاقة سيجنتشر الراجحي يمكن القيام بعملية الشراء سواء محلى أو دولى.

يمكن الحصول ايضا على هذه البطاقة في اسرع وقت مجرد التوجه الى اى فرع من فروع البنك وطلب البطاقة، كما تتميز ايضا البطاقة من إمكانية شراء تذاكر الاحتفالات داخل السعودية مع إمكانية حامل البطاقة من حجز تذاكر الطيران والدخول لأكثر من مئة صالة من صالات المطار.

اقساط بطاقة سيجنتشر الراجحي

عيوب بطاقة سيجنتشر الراجحي
عيوب بطاقة سيجنتشر الراجحي

يقدم بنك الراجحي الى العملاء الحاملين بطاقة سيجنتشر الراجحي الحصول على  الاقساط والتمتع بهذه الميزة.

ويمكن للعميل الحامل بطاقة سيجنتشر الراجحي التمتع بميزة تقسيط المشتريات تلك الخدمة يقدمها البنك الراجحي الى العملاء فيمكن للعميل أن يحصل على أية مشتريات يرغبها ويقوم بتقسيطها بعد ذلك من خلال برنامج تساهيل بعدما يقدم العميل طلب تقسيط تلك المشتريات من المتاجر التجارية التي تتعامل مع بنك الراجحي. 

إمكانية تسديد المستحقات الخاصة بمديونية البطاقة، تلك الخدمة تتيح للعملاء الحاملة لتلك البطاقة، مع امكانية دفع نسبة 5% من إجمالي المديونية.

تمكن هذه البطاقة العملاء من الحصول على نظام التقسيط الأكثر مرونة ويمكن للعملاء حاملي البطاقة شراء المشتريات من المتاجر المتعاملة مع تساهيل الراجحي والتقسيط الى فترة قد تصل الى ستة اشهر.

إمكانية الحصول ايضا على تقسيط لكافة المشتريات التي تتعلق بالمراحل الجامعية ومن الجدير بالذكر ايضا ان كافة خدمات التقسيط تكون بدون اية رسوم.

برنامج تساهيل من بنك الراجحي

برنامج تساهيل من البرامج التي تتيح للعملاء خدمات التقسيط المختلفة من خلال بطاقة الائتمان من بنك الراجحي مما يوفر للعملاء خدمات الشراء بكل سهولة ومن خدمات التقسيط التي يقدمها برنامج تساهيل.

يوفر لك برنامج تساهيل من بنك الراجحي امكانية تحويل كافة المشتريات من المتاجر والمحال التجاريه وتقسيطها بشكل شهري بدون ايه نسبه.

  • يوفر لك ايضا برنامج تساهيل من مصرف الراجحي إمكانية السحب النقدي من الحد الائتماني في بطاقة سيجنتشر الراجحي من اية صراف آلي سواء داخل المملكه العربيه السعوديه او خارجها بنسبة تصل الى 30%.
  • يمكن الاستفادة أيضا من برنامج تساهيل من بنك الراجحي والحصول على التقسيط من فترة 3 الى 6 شهور بالنسبه للمشتريات التي ترغب في تقسيطها لمدة سنة في حال تقسيم المشتريات المتعلقة بالدراسة.
  • وفي النهاية إذا كنت تريد ان تحصل وتستفيد من خدمات التقسيط التي يقدمها برنامج تساهيل من بنك الراجحي فعليك بالاتصال  بخدمة عملاء البنك الراجحي من خلال الارقام الخاصة بالخدمة.

كم رصيد بطاقة سيجنتشر الراجحي

نجد أن هناك الكثير من العملاء يهتمون في معرفة الرصيد في بطاقة سيجنتشر الراجحي وايضا الحد الادنى والاقصى للرصيد في البطاقة الائتمانية ونحن في هذه المقالة سنوضح لك بعض المعلومات والتفاصيل الخاصة بمعرفه رصيد بطاقة سيجنتشر الراجحي.

  • يتم وضع حد أدنى لقيمة المشتريات الخاصة ببطاقة سيجنتشر الراجحي ويصل الحد الادنى لقائمة المشتريات عشرة الاف ريال سعودي.
  • اما اذا كنت ترغب في معرفه قيمه المبلغ في البطاقة البلاتينية فهو 5000 ريال سعودي.
  • كما تبلغ 10000 ريال سعودي بالنسبة للبطاقة الخاصة بالسيدة في فترة تكون من شهر إلى 2 شهر.

الفرق بين بطاقة سيجنتشر الراجحي وبطاقة انفينت الراجحي

نجد ان هناك فروق بين بطاقة سيجنتشر الراجحي وانفينت فعند اصدار بطاقة سيجنتشر الراجحي تبلغ قيمة الرسوم 1138.5 ريال سعودي وبالنسبة لرسوم اصدار بطاقه انفينت تصل الى 908.5 ريال سعودي، عند قيام العميل بإصدار واستخراج بطاقة سيجنتشر ثالثه يتم دفع مبلغ 500 ريالا سعوديا وبالنسبة للبطاقة الثالثة الخاصة ببطاقة انفينت فيتم دفع مبلغ 300 ريال سعودي، الحد الائتماني لبطاقة سيجنتشر يتم تحديده العميل اما بالنسبة لبطاقة انفينت يكون الحد الائتماني على حسب الراتب الخاص بالعميل، اذا قمت بتحويل مبلغ مالي الى اي عملة أجنبية تصل نسبة لبطاقة سيجنتشر وانفينت الراجحي نسبة 3.16%، اذا قمت بالسحب النقدي من اى ماكينة صراف آلي سواء ببطاقة سيجنتشر الراجحي او بطاقه انفينت الراجحي تكون الرسوم نفسها 75 ريال سعودي.

وفي نهاية مقالتنا نكون قد أوضحنا ابرز واهم عيوب بطاقة سيجنتشر الراجحي  بالاضافة ايضا الى توضيح الفرق بين بطاقة سيجنتشر الراجحي وبطاقة ايفينت وقد القينا الضوء على خدمات الأقساط التي تقدم من بنك الراجحي للعملاء الحاملين ايضا بطاقة سيجنتشر وغيرها من المعلومات الاخرى التي قد تفيدكم.

هل بطاقة سيجنتشر الراجحي مجانيه؟

نعم بطاقة سيجنتشر الراجحي تكون بدون اية رسوم أي تقدم الى العملاء بشكل مجاني ويرجع ذلك لان بطاقة سيجنتشر الراجحي تكون بدون اى فوائد لذا تعتبر مجانية للعملاء.

كم يكون المبلغ الموجود في بطاقة سيجنتشر الراجحي؟

يكون الحد الادنى للمبلغ الموجود في بطاقة سيجنتشر هو عشرة آلاف ريال سعودي وبالنسبة لقائمة المشتريات تبلغ  خمسة آلاف ريال سعودي في فترة تصل الى 2 شهر.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -