أخر الاخبار

بطاقة الراجحي السوداء الخاصة كم الرصيد

بطاقة الراجحي السوداء 

بطاقة الراجحي السوداء
 بطاقة الراجحي السوداء الخاصة كم الرصيد 

بطاقة الراجحي السوداء الخاصة

تعتبر بطاقة الراجحي السوداء الخاصة كم الرصيد من البطاقات الائتمانية التى تعطي لمالكيها الكثير من المميزات التى قد سعى بنك الراجحي الى توفيرها لعملائه وذلك من اجل التوفير عليهم وجعل تعاملاتهم المصرفية أكثر سهولة ولذلك قد اعتبرت بطاقة الراجحي السوداء الخاصة هى البطاقة المصرفية الأكثر تميزا في البنك ذلك من حيث التعاملات التى تحدث بين البنك وعملائه وبين أن هذا البنك مؤسسة مصرفية كبيرة ولا يوجد للتميز الذي قد تم منحه لبطاقة الراجحي السوداء الخاصة كم الرصيد قيود.

ولتميز ورقي هذه البطاقة يجب على الشخص الذي يمكنه امتلاكها ان تتوافر فيه عدة صفات وقد يتساءل البعض هل التعامل بهذه البطاقة حلال؟ فالإجابة هي نعم ذلك لان بطاقة الراجحي السوداء كم الرصيد يتم التعامل من خلالها تبعا لقواعد الشريعة الاسلامية ويمكن من خلالها القدرة على سحب المال من آلات الصرف الآلية او من الممكن القيام بالدفع من خلالها عند القيام بالتسوق في متاجر التسوق او القيام بعمليات الشراء.

يمكن اعتبار بطاقة الرجحي السوداء الخاصة كم الرصيد من اكثر البطاقات تميزا بين البطاقات المصرفية الأخرى فتعطي لصاحبها امتيازات غير الباقين حيث يعد الحد الائتمانى الخاص بها مرتفع، يمكن لبطاقة الراجحي السوداء الخاصة كم الرصيد إعطاء المالكين لها الفرصة في التقسيط الشهرى للمشتريات الخاصة بهم وذلك عن طريق نظام السداد المرن.

شاهد ايضا: كم قسط القرض العقاري للعسكريين

مميزات بطاقة الراجحي السوداء الخاصة كم الرصيد

بطاقة الراجحي السوداء الخاصة كم الرصيد
 بطاقة الراجحي السوداء الخاصة كم الرصيد 

تعتبر بطاقة الراجحي السوداء كم الرصيد من افضل انواع البطاقات الائتمانية التى تتيح فرص لأصحابها عديدة ومميزات شتى كذلك وتعتبر هى واحدة من عشرات بطاقات الائتمان الموجودة ولكنها تنفرد ببعض الميزات التى تعتبر من اكثر الاشياء التى تجعل الأشخاص بالسعى الى امتلاكها، والان سأعمل على سرد هذه المميزات: 

  • اذا كنت شخص مالكا لبطاقة الراجحي السوداء فيمكنك سحب العملات النقدية سواء كانت عملية السحب هذه عملية عالمية ام محلية وذلك يتم حتى 30% من قيمة الحد الائتماني للبطاقة.
  • تمنح البطاقة السوداء للشخص الذي يحصل عليها مزايا متعددة من خلال خدمة kiwi collection ومن أمثلة تلك الخدمات إمكانية الحصول علي إفطار بلا مقابل وقسيمة تكون قيمتها 20 دولار امريكي من اجل المأكولات والمشروبات بالإضافة الى عروض الفنادق المختلفة حول العالم  التي تقدم للعميل بطاقة بنك الراجحى السوداء الخاصة كم الرصيد.
  • يحصل العميل الذي يتعامل بالبطاقة السوداء الخاصة على خدمة دراجون باس والذي يمكنه من خلاله الدخول الى 25 صالة انتظار في مختلف المطارات العالمية.
  • يتم منح افراد أسرة العميل بطاقات ائتمانية إضافية وذلك من اجل مشاركة العميل الميزات المتنوعة التى يحصل عليها وحصولهم على نفس الخدمات التى يحصل عليها مالك البطاقة السوداء الخاصة الأساسي ويمكنهم مشاركته في الحد الائتماني الخاص ببطاقته.
  • يسهل على العميل عند سداد المبلغ ولكن شريطة ألا يقل هذا المبلغ عن 5% من مجموع قيمة المستحقات كشف الحساب الشهري للبطاقة.
  • من اكثر الامور تميزا التى تقوم البطاقة السوداء الخاصة بمنحها الى العميل هو ان يمكنه الاشتراك في برنامج المكافاة الذي من خلاله يستطيع الفوز والحصول على عدد من النقاط وذلك من خلال ان كل ريال يقوم بصرفه داخل الدولة او قام بشراء اي شئ به 
  • وفي حال قد قام بتجميع عدد من النقاط يمكنه الحصول عليها باكثر من طريقة او خيار.

هذه بعض من المميزات التى تقوم البطاقة بمنحها الي من يحملها او يسعى الى امتلاكها والان اذا كنت من الاشخاص الذين يسعون الى امتلاك واحدة من هذه البطاقات سأقوم خلال الأسطر القادمة بشرح الطريقة التى يمكن للعملاء الحصول على بطاقة الراجحي السوداء الخاصة من خلالها.

شروط الحصول على البطاقة السوداء الراجحي

بطاقة الراجحي السوداء الخاصة كم الرصيد
 بطاقة الراجحي السوداء الخاصة كم الرصيد 


ان البطاقة الراجي السوداء الخاصة هى ما يطلق عليها البطاقة البلاتينية والتى قد قام بنك الراجحي بعملها من اجل التوفير والتسهيل على العملاء في تعاملاتهم المصرفية ولهذه البطاقة نوعين هما البطاقة البلاتينية بطاقة الحسم الشهري ولكى يمكن للشخص الحصول عليها يجب عليه ان يتوافر به عدة شروط لكى يكون عميلا مميزا لديه البطاقة السوداء الخاصة وهذه الشروط عبارة عن:

  • يجب ان يكون هناك للعميل حساب بنكى خاص تابع لبنك الراجحي ويكون حسابا جاريا.
  • ان يقوم العميل باحضار بإحضار صورة من بطاقة الشخصية او بطاقة الهوية الوطنية الخاصة به ذلك بالنسبة للعميل المواطن اما اذا كان عميلا وافدا فيجب عليه إحضار صورة من الاقامة الخاصة به وان تكون سارية.
  • ان توجه جهة العمل الخاصة بالعميل خطاب تعريف له.
  • ان يقوم العميل بالذهاب الى البنك او اقرب فرع له وذلك لكى يقوم بتعبئة البيانات والمعلومات التى يتم طلبها في نموذج الطلب.

بعد الانتهاء من هذه الخطوات وتوافر كافة الأوراق والمستندات اللازمة يقوم العميل القيام بالذهاب الى فرع من فروع البنك من اجل التقديم او يمكنه من خلال تطبيق الراجحي او من خلال الموقع الرسمي الخاص ببنك الراجحي ان يقوم بتقديم طلب من اجل الحصول على البطاقة السوداء الخاصة.

شاهد ايضا: تمويل شخصي بدون تحويل راتب بنك الانماء

بطاقة الراجحي الخاصة كم الرصيد

اذا كنت تتسائل عن كيفية التعامل مع بطاقة الراجحي السوداء الخاصة كم الرصيد فان الأسطر القادمة ستقوم بتعريفك على الطريقة التى يمكنك من خلالها الاستعلام عن كم الرصيد الذي يتواجد داخل بطاقة الائتمان السوداء الخاصة التابعة لبنك الراجحي واليك الطريقة:

  • يجب على العميل الذي يريد الاستعلام عن الرصيد الموجود داخل البطاقة السوداء الخاصة ان يقوم بعمل تحميل تطبيق الراجحي على الهاتف المحمول وذلك يتم اون لاين.
  • ومن ثم يقوم بعمل حساب جديد ذلك في حالة اذا كنت اول مرة يقوم العميل بالدخول على التطبيق اما في حالة اذا كان لديه حسابا مسبقا فيقوم بضغط علي الدخول وذلك بعد ان يتم ملئ خانتى اسم المستخدم وكلمة المرور.
  • ومن ثم سيتم ارسال كود او رمز على الهاتف المحمول الخاص بالعميل فيجب ان يتم وضعه في المربع الذي يظهر امامه ويكون مخصصا بهذا الرمز ثم يقوم بالضغط على ايقونة دخول.
  • يتم بعد ذلك الضغط على ايقونة بطاقات التى تظهر امامه.
  • ومن ثم يقوم بالضغط على خيار خدمة الاستعلام عن الرصيد التى يتم ضهورها لها من خلال قائمة يتم فتحها امامه.
  • بمجرد الضغط على خيار استعلام عن رصيد تتم العملية ويظهر امامه الرصيد الذي يتوافر في بطاقة الراجحي السوداء الخاصة.

ما هي بطاقة الراجحي السوداء الخاصة كم الرصيد؟

هى نوع من انواع البطاقات المصرفية التى توجد بالعشرات وهى يطلق عليها البطاقة البلاتينية وهى واحدة من اهم البطاقات التى قد قام بنك الراجحي باصدارها ولكي يحصل حاملوها على ميزات غير الباقية من حاملي بطاقات الائتمان العادية وتعتبر هذه البطاقة الأكثر شهرة ويتجه إلى اقتنائها العديد من العملاء.

كيف اعرف رصيد البطاقة السوداء الخاصة في الراجي؟

يستطيع العميل الاستعلام عن الرصيد الذي يوجد داخل بطاقته الخاصة وذلك من خلال الموقع الرسمي لـ مصرف الراجحي ويتم ذلك عند قيامه بفتح الموقع ثم التوجه الى مباشر والقيام بعمل تسجيل الدخول من خلال ملئ خانتي اسم المستخدم وكلمة المرور ومن ثم يقوم باختيار خيار الحسابات فيتم الظهور امامه كافة البيانات الخاصة بحساب العميل.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -