أخر الاخبار

بطاقة الراجحي الخاصة كم الرصيد

مصرف الراجحى 

مصرف الراجحى
 بطاقة الراجحي الخاصة كم الرصيد

كم الرصيد بطاقة الراجحي الخاصة 

يسعى بنك الراجحى من خلال بطاقة الراجحى الخاصة كم الرصيد الى التسهيل على عملائه وتوفير له افضل خدمة ممكنة والعديد من المميزات التى يحصل عليها سوى عملاء بنك الراجحى وذلك من خلال تقديم بطاقة الراجحى الخاصة كم الرصيد التى توفر هذه المميزات المميزة للعملاء التابعين لبنك الراجحى وهذه الميزات عبارة عن تسهيلات مصرفية اثناء التعامل ببطاقة بنك الراجحى ويتم تقديم هذه التسهيلات او الحلول بجودة عالية مع توفير منتجات استثمارية بمقايسس عالمية تتصف بالابتكار ذلك من اجل تحقيق كل ما يطمحون به وما يتمنونه.

يقوم بنك الراجي دائما بالتطوير من اجل عملاءه ويفعل ما يقدر عليه بكل جهده من اجل توفير الخدمات المتميزة التى تفيد عملائه وليس بالطرق العادية بل بالطرق التى تحقق لهم ما يطمحون له ومن اجل تحقيق رغباتهم واحتياجتهم بارقي صورة وشكل، وخلال هذا المقال ساقوم بعرض المميزات والفائدة المتميزة التى تحققها بطاقة الراجحى الخاصة كم الرصيد وساقوم بتعريفك عزيزى العميل على الشروط الخاصة بالحصول عليها والتى من خلالها يمكنك ايضا فتح حساب في بنك الراجحى.

طرق فتح حساب خاص في مصرف الراجحي

بطاقة الراجحي الخاصة كم الرصيد
 بطاقة الراجحي الخاصة كم الرصيد

يمكن من خلال الطريقة اتى ياقوم بعرضها خلال الاسطر القادمة معرفة الكيفية من فتح بطاقة الراجحي الخاصة كم الرصيد وذلك من خلال:

اول طريقة: قيام العميل بالنتواصل مع المصرف وذلك من خلال التحدث مع خدمة العملاء.

ثاني طريقة: القيام بالتواصل مع البنك من خلال البريد الالكتروني الخاص به.

ثالث طريقة: يتم التوجه الى اي فرع من فروع بنك الرجحى المتعددة والمنتشرة في انحاء المملكة العربية السعودية، سواء كان فرع الرياض، فرع جدة، فرع الدمام وغيرهم من الفروع.

كل هذه طرق يمكن للعملاء الذين يريدون القيام بفتحج حساب خاصة لهم وسواء كانت البطاقة السوداء او البلاتينية باختيار الطريقة التى تتناسب معهم، وفي اي حالة من الاحوال سيعمل طاقم العمل بالتسهيل على عملائنا الجدد الطرق كلها من اجل حصولهم على بطاقتهم الخاصة والتمتع بالمميزات الخاصة بها.

شروط فتح حساب الخاصة بنك الراجحي

بطاقة الراجحي الخاصة كم الرصيد
 بطاقة الراجحي الخاصة كم الرصيد

هناك عدة شروط يجب ان يتحلي بها العميل الذي يريد الحصول على بطاقة الراجحي الخاصة كم الرصيد والاستمتاع بكل المميزات والفرص الذي يمنحهم اياها المصرف من اجل التسهيل علي العملاء واليك هذه الشروط عزيزى القارئ وساقوم بتقسم هذه الشروط كالتالي:

بالنسبة للعملاء القدامى او الحاليين:

فيجب ان يكون متوسط الرصيد الخاص بالفرد في اخر 6 اشهر له بمقدار 3ونص مليون ريال سعودي وهذا في حالة اذا كان العميل فرد اما بالنسبة اذا كان العميل شركة او مؤسسة فيجب ان يكون متوسط حسابها في اخر 6 اشهر عبارة عن 10 مليون ريال سعودى.

يحصل الاشخاص على العضويةولك باناء على الراتب الخاص بهم الذي يتقاضوه في الشهر.

بالنسبة للعملاء الجدد:

يجب على الاشخاص الجدد الذين يريدون الحصول على بطاقة الخاصة ببنك الراجحي ان يكون بلديهم حساب يوجد به رصيد متوسط قيمته 5 مليون ريال سعودى وذلك في حالة اذا كان العميل فرد اما اذا كان العميل الجدبد شركة فيجب ان يكون لديه حساب ومتوسط الرصيد فيه 15 مليون ريال سعودى.

ويتم التاهيل لاخذ العضوية بناء على الراتب الذي يتقاضاه شهريا وذلك يتم من خلال ان يقوم بتحويل الراتب الى الحساب وذلك في حالة اذا كان الراتب 100 الف ريال سعودي او اكثر.

مميزات بطاقة الراجحي الخاصة كم

كم قد سبق وان قمت بذكر ان حصول العميل على بطاقة الراجحي الخاصة كم الرصيد يعني ذلك حصوله على مميزات لا توجد ولا توتوافر لدى اي بنك او مصرف اخرى داخل المملكة العربية السعودية، ذلك لهتمام البنك بعملائه وينظر لهم ولاحتياجتهم ويقوم بالتطوير من نفسه ذلك من اجل التسهعيبل عليهم في العديد من الامور مثل المنتجات الاستثمارية وتحقيق مل ىما يرجوه ويريدوا تحقيقه وتوفير الحلول المصرفية المميزة وهذه المميزات عبارة عن:

يقوم البنك بعمل دفتر شيكات يكون خاصا بعملاء (خاصة) ويكون هذا الدفتر مجانا.

يتم تميز العميل الذي ليده بطاقة خاصة بانه يمكنه اجراء اي تعامل مصرف5ي او بنكى من الساعة الثامنة صباحا حتى الساعة التاسعة مساء.

يتم اعفاء العملاء من اى رسوم خاصة بخدمات التحويل سواء كانت داخل الدولة او خارجها.

يتم استقبال العميل الذي يقوم بزيادة اي مركز من المراكز التابعة له خاصة في افخم الصالات التى تكون مجهزا خصيصا لاستقباله.

يتم تقديم لعملباء خاصة مدير علاقات خا3 من اجل تحقيق كل الاحتياجات التى يحتاجها العملاء فيلا التعاملات والخدمات المصرفية.

يتم اعطاء العميل بطاقة فيزا إنفينيت وذلك يكون بالاضاقفى الى اعطائه بطاقات اخرى ائتمانية من اجل افراد اسرة العميل.

يمكن للشخص الذي يقوم باستخدام بطاقة خاصة بتحويل اموال يوميا من حساب الى حساب غيره ويكون ذلك بحد اقصى 700.0000 ريال سعودية ايا كانت الطريقة المستخدمة في هذه التحويلات سواء من خلال اجهزة الصراف الالي او من خلال القنوات الالكترونية.

امنح العميل خدمة الهاتف المصري على مدتر اليوم اي على مدار ال 24 ساعة.

يتم اعطاء ومنح العميل بعض من الخدمات والمنتجات الاستثمارية المختلفة والمميزة ايضا تكون مخصصة بعملاء بنك الراجحى فقط.

يتم توفير للعميل افضل الحلول والتسهيلات الخاصة بالمعاملات والخدمات المصرفية بشكل مبتكر.

شاهد ايضا: شروط المصرفية الخاصة بنك الرياض

كيفية الاستعلام عن رصيد بطاقة الراجحي الخاصة كم الرصيد

بعد ان قمت بشرح الخطوات التى يمكن من خلالها عمل بطاقة الراجحي الخاصة كم الرصيد وقمت بتعريف الشروط التى يجب توافرها في العملباء وقمت ايضات بتعريفك على المميزات التى يمكنك الحصول عليها كعميل لديه بطاقة خاصة الان ساقوم بشرح الطريقة التى يمكنك من خلالها الاستعلام عن الرصيد الذي يتواجد داخل البطاقة الخاصة واليك هذه الخطوات:

اولا: يقوم العميل بتنزيل التطبيق الخاص ببنك الراجحى وهو ما يسمي بتطبيق الراجحى على هاتفه المحمول اذا لم يكن لديه مسبقا.

ثانيا: ان التصميم الخاص بالتطبيق لا يشترط له نظام معين فانه يدعم كافة الانظمة الخاصة بالهاتف المحمول سواء كان نظام الخاص بجوالات الايفون او بجوالات الاندرويد.

ثالثا: بعد الانتهاء من عملية تنزيل تطبيق الراجحي على الهاتف يقوم بعمل تسجيل دخول واتمام هذه العملية من اجل دخول التطبيق مباشرة.

رابعا: اذا كان العميل او المستفيد يريد القيام بالدخول على التطبيق عليه اولا القيام بملئ بعض المعلومات التى يحتاجها التطبيق مثل:

  • اسم المستخدم
  • كلمة المرور
  • رمز تأكيد الحساب

وبعد الانتهاء من هذه البيانات يقوم المستفيد من ضغط ايقونة تسجيل الدخول.

يتم بعد ذلك النقر على ايقونة بطاقات في حساب الراجحي.

بعد الانتهاء من كل هذه الخطوات يتم اختيار خدمة الاستعلام عن الرصيد في الحساب، واذا كنت ترغب في التعرف على تجربتي في شراء منزل عن طريق البنك الراجحي 1444 شروط التمويل العقاري يمكنك الضغط على الرابط.

كم يكون رصيدك في بطاقة الراجحي الخاصة؟

يمكن ايداع مبلغ في بطاقة الراجحي الخاصة كم الرصيدة بقيمة 200.000 ريال سعودى بحد اقصى من اي مكينة صرافة او اجهزة صرف الي الى بنك الراجحي.

ما هي الخدمات المصرفية الخاصة؟

لا تقتصر الخدمات المرتبطة بالبطاقة الخاصة على التعاملات المصرفية او القروض والودائع فقط بل ايضا يتم تقيدم بعض الخدمات المتميزة من خدمات دعم شخصي من اجل عملاء بنك الراجحي فيط لحاملي هذه البطاقة الذين قد وصلوا لمستوى معين من للثروة.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -