أخر الاخبار

تأجيل الأقساط الراجحي للعسكريين

كيفية تأجيل الأقساط الراجحي للعسكريين

تأجيل الأقساط الراجحي للعسكريين
طريقة تأجيل الأقساط الراجحي للعسكريين

طريقة تأجيل الأقساط الراجحي للعسكريين

قام بنك الراجحى بالتصريح عن ميزة مفيدة جدا ومميزة لعملائه حتي يستفيدوا بها وهي أنه يتيح إمكانية تأجيل الأقساط الراجحى للعسكريين وأيضا لكافة الأشخاص الغير قادرين علي دفع الأقساط في الوقت المحدد، ويمكن تأجيل الأقساط ثلاثة مرات فقط أما التقديم علي هذه الخدمة يتم مرة واحدة فقط في كل عام وذلك مع مراعاة أن يكون الشخص ملائما مع جميع الأحكام والشروط المطلوبة والتي أعلن عنها البنك من قبل لجميع عملائه في المملكة العربية السعودية.

بنك الراجحي موجود في الرياض وهو يعمل علي تسهيل خدماته على المواطنين وهو من أكبر البنوك في الشرق الأوسط وكذلك من أكبر المصارف الموجودة في العالم حيث أنه يعمل علي توفير جميع الخدمات التي يحتاج إليها العملاء وخصوصا في المطارات ومكة والمدينة المنورة ويعمل علي تسهيل عملية التواصل معهم، تأجيل الأقساط الراجحي للعسكريين من أهم المميزات التي أعلن عنها بنك الراجحى وذلك للأشخاص الغير قادرين علي دفع الأقساط في الوقت المحدد وذلك بشرط إستيفاء الشروط التي وضعها في كل عسكري وذلك حتي يتأكد أنه غير قادر بالفعل علي سداد الأقساط.

شروط تأجيل الأقساط الراجحي للعسكريين

تأجيل الأقساط الراجحي للعسكريين
شروط تأجيل الأقساط الراجحي للعسكريين

 مصرف الراجحي في المملكة العربية السعودية يقدم لعملائه عدة خدمات متنوعة ومتميزة وأهمها هي ميزة تأجيل الأقساط الراجحي للعسكريين، كما أن بنك الراجحي من المؤسسات المالية الرائدة في السعودية وهو يعمل علي تقديم الخدمات والصلاحيات بشكل مستمر للعملاء وذلك من أجل أن يوفر لهم المميزات التي يرغبون بها وبالتالي ينال رضاهم، لذلك فهو قام بالتصريح عن خدمة تأجيل الأقساط الراجحى للعسكريين وهي تتم وفقا لمجموعة من الشروط وفيما يلي سوف نعرضها عليكم:

  • يتيح البنك إمكانية تأجيل الأقساط لمدة ثلاثة شهور.
  • يمكن للعميل أن يتقدم بطلب لتأجيل الأقساط ولكن ذلك يتم مرة واحدة فقط كل عام بحيث يكون العميل قد سدد 20% من مبلغ التمويل.
  • تأجيل الأقساط الراجحى للعسكريين يمكن أن يستفيد به فقط عملاء البنك الحاليين الذين يمتلكون عقود تمويل شخصية سواء كانوا أشخاص سعوديين أو غير سعوديين.
  • هذه الخدمة متاحة للعسكريين ولكن بشرط أن يكون لهم عقود تمويل سارية.
  • أن يقوم العميل بدفع المبلغ المستحق مع رسوم فائدة تصل إلي 1% سنويا.
  • يجب أن يكون الشخص عميل منتظم في البنك لمدة عام علي الأقل.
  • منتج الدفع المؤجل يتم تخصيصه للأشخاص الذين يمتلكون تمويل شخصي وذلك سواء كانوا مواطنون سعوديون أو حتي أشخاص مقيمين في السعودية .

إذا تم إستيفاء جميع الشروط في العميل فمن الممكن استخدام منتج تمويلي يتم دفع رسوم شهرية له لبنك الراجحي.

يمكنك أن تستفيد بهذه الخدمة عن طريق الدخول لمصرف الراجحي علي الموقع الخاص به أو عن طريق رقم هاتف الراجحي أو حتي يمكنك أن تزور إحدي فروع البنك.

إن المصرف قد أكد علي ضرورة أن يلبي الشخص جميع الشروط اللازمة لطلب تأجيل الأقساط الراجحى للعسكريين وذلك للأشخاص الذين يريدون الإنتفاع بهذه الخدمة.

طريقة تأجيل الأقساط الراجحى للعسكريين

مصرف الراجحي أتاح خدمة جديدة لعملائه وهي تأجيل الأقساط الراجحي للعسكريين، ويتيح إمكانية سداد الأقساط من خلال تطبيق الراجحى وذلك عن طريق استخدام الموبايل، ويتيح للشخص إمكانية تأجيل ثلاثة أقساط من التمويل الخاص به، كما أن المصرف حدد للعميل أن يتقدم بهذا الطلب مرة واحدة في العام وذلك حتي يكون التمويل الجديد ويساوي التكاليف التي تم دفعها، وذلك ممكن أن يكون لسنة واحدة بالنسبة للتمويل المتعدد والشخصي ويتم تحديده حسب الشروط والأحكام، وبعد ذلك ممكن أن يتكفل مصرف الراجحي بمصاريف التعليم الجامعي للأيتام في كل المناطق في المملكة العربية السعودية.

هناك عدة خطوات صرح عنها بنك الراجحي لتأجيل الأقساط الراجحي للعسكريين،وأكد البنك أنها خطوات إلكترونية سهلة جدا يمكن للعميل أن يقوم بها بكل سهولة من خلال استخدام الهاتف المحمول، وسوف نعرض عليك هذه الخطوات حتي تستطيع الإنتفاع بهذه الخدمة، وهذه الخطوات تتمثل في:

  • عليك ان تقوم أولا بالدخول علي الموقع الرسمي لبنك الراجحي وذلك عن طريق استخدام تطبيق بنك الراجحي.
  • ثم بعد ذلك عليك أن تقوم بإضافة كافة البيانات المطلوبة منك بالكامل مثل العمر والاسم ورقم الهوية الوطنية وتحديد النوع.
  • بعد ذلك يجب علي العميل أن يحدد الراتب الذي يحصل عليه شهريا وذلك مع مراعاة تحديد المستفيد من القرض.
  • بعد ذلك عليك أن تذكر وتحدد الأسباب التي منعتك من السداد ودفعتك لتأجيل الأقساط الراجحي للعسكريين.
  • إذا كنت متأكد أنه تم مرور نصف فترة القرض وتم سداد نصف الأقساط علي الأقل فيمكنك أن تقوم بإرسال الطلب.
  • ولكن عليك أولا أن تتأكد أن جميع المعلومات التي قمت بكتابتها صحيحة.
  • بعد ذلك سوف يتصل بك ممثل من خدمة العملاء من البنك في أسرع وقت ممكن حتي يعرفك علي ما يجب عليك فعله بعد ذلك.

بنك الراجحي اعلن عن إمكانية تقديم إستشارة وذلك من أجل تخفيف الضغط المالي علي العملاء.

شاهد أيضا: عروض بنك الرياض للعسكريين

شروط فتح حساب إلكتروني لبنك الراجحى

هناك عدة شروط صرح عنها بنك الراجحى وذلك لفتح حسب إلكتروني لبنك الراجحي حتي ينتفع العميل بجميع الخدمات التي يقدمها البنك والتي من ضمنها تأجيل الأقساط الراجحي للعسكريين، وهذه الشروط تتمثل في:

  • يجب أن يمتلك العميل رقم سعودي مسجل.
  • شرط أساسي أن يمتلك العميل هوية وطنية ويقوم بتحديد مكان إقامته.
  • عند ملأ العميل للبيانات فعليه أن يقوم بإدخال العنوان الوطني بشكل صحيح.
  • من أهم الشروط هو أن لا يقل عمر العميل عن 18 عام.

شروط قبول الإعفاء من مصرف الراجحي

مصرف الراجحي يتيح لجميع عملائه أن يتقدموا بطلب للحصول علي الإعفاء وذلك في حالة تنفيذ الشروط التالية:

أن تكون خطوات تقديم طلب الإعفاء إلي بنك الراجحي صحيحة.

في حالة إذا كان هناك تعاون بين مقدم الطلب وبين أشخاص آخرين ففي هذه الحالة يجب علي مقدم الطلب أن يقوم بتقديم كافة الاوراق والمستندات المتعلقة بهذه الشراكة.

إكمال الطلب في حالة أن تعرض العميل لإصابة أدت إلي إعاقته إعاقة كلية منعت الشخص من القيام بعمله بشكل طبيعي، وفي حالة وفاة العميل سوف يتم إلغاء تحليل الطلب.

هل يمكن طلب تأجيل قسط البنك؟

بالطبع يمكن حيث أن بنك الراجحي أتاح لجميع الأشخاص أن يتقدموا بطلب للحصول علي تأجيل الأقساط الراجحي للعسكريين وغيرهم من الأشخاص الغير قادرين علي سداد الأقساط في وقتها المحدد، ويمكن للشخص أن يقوم بالسداد الجزئى أو الكلي في أى وقت، وفي حالة إن قام الشخص بالسداد الكلي فسوف يقوم البنك بحساب الفوائد المستحقة في فترة تأجيل الأقساط وذلك حتي تاريخ السداد المؤجل.

كيف اتقدم بطلب لتأجيل الأقساط الراجحي للعسكرين؟

من اهم المميزات التي اعلن عنها بنك الراجحي هي إمكانية تأجيل الأقساط الراجحى للعسكريين ويمكنك أن تتقدم بهذا الطلب عن طريق الاتصال علي الهاتف الخاص بالبنك أو الذهاب لإحدى فروعه أو حل ابسط واسهل من هذه الحلول وهي الدخول علي الموقع الرسمي لبنك الراجحي.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -