أخر الاخبار

حاسبة التمويل العقاري بنك البلاد

أهمية حاسبة التمويل العقاري بنك البلاد

أهمية حاسبة التمويل العقاري بنك البلاد
حاسبة التمويل العقاري بنك البلاد

حاسبة التمويل العقاري في بنك البلاد

حاسبة التمويل العقاري بنك البلاد تستخدم لحساب القسط الشهري وذلك بناءا علي المعلومات والبيانات المدرجة، بنك البلاد يتعاون مع صندوق التنمية العقارية ووزارة الإسكان ويقوم بتقديم العديد من الحلول التمويلية العقارية لعملاء البنك وذلك حتي تلبي احتياجات ومتطلبات العملاء وذلك بما يتناسب مع قدرة العميل المالية، حيث أنه يجعل العميل يقوم بدفع أقساط مريحة للبنك حتى يسهل علي العميل بناء الوحدة السكنية التي تناسبه، لذلك إذا كنت تريد أخذ قرض عقاري حتي تقوم ببناء منزلك وتريد معرفة عدد الأقساط التي ستقوم بدفعها للبنك وأيضا سعر كل قسط ففي هذه الحالة انت تكون بحاجة إلي الاستعانة بحاسبة التمويل العقاري بنك البلاد فهي تسهل هذه العملية عليك، التمويل العقاري هو عبارة عن قرض يأخذه الافراد حتي يقوموا ببناء منزلهم وهذا القرض يقوم الشخص بسداده علي أكثر من دفعة.

حاسبة التمويل العقاري بنك البلاد يهتم بها الكثير من العملاء الذين لديهم تعاملات مع بنك البلاد، بنك البلاد يتيح لعملائه الحصول علي تمويل عقاري من الممكن أن يصل إلي 5 مليون ريال سعودي ومن الممكن أن تصل مدة سداد التمويل إلي 20 عام وأكثر، بنك البلاد لا يجعل العميل يقوم بدفع رسوم تكافل علي التمويل العقاري، حاسبة التمويل العقاري بنك البلاد يبحث عنها الكثير من الأفراد الذين يريدون أن يحصلوا علي إحدي برامج التمويل العقاري، حيث أن البنك يوفر هذه الخدمة للعملاء حتي يتعرفوا من خلالها علي قيمة القرض الذي سيحصلون عليه وأيضا يتعرفون من خلالها علي قيمة القسط الذي سيدفعونه شهريا.

شاهد ايضا: شروط المصرفية الخاصة بنك الرياض

التمويل العقاري المرن

حاسبة التمويل العقاري بنك البلاد
حاسبة التمويل العقاري بنك البلاد

حاسبة التمويل العقاري بنك البلاد تساعد العملاء في حساب قيمة قرض التمويل العقاري أو الشخصي أو الخاص بتأجير السيارات، حيث أن هذه الخدمة يوفرها بنك البلاد لعملائه بجانب الكثير من الخدمات البنكية الأخري،  من أهم الخدمات التي يتميز بها بنك البلاد هي حاسبة التمويل العقاري وأيضا يقدم العديد من الخدمات المميزة الأخري وعلي رأسها برنامج التمويل العقارى، بنك البلاد يتيح للعميل الحصول علي تمويل عقاري وتمويل شخصي في نفس الوقت، وبنك البلاد يوفر لعملائه إمكانية السداد علي فترات طويلة قد تصل إلي 30 عام، وهو يمكن الموظفين الذين يعملون في القطاعات المعتمدة والبنوك من إمكانية الحصول علي تمويل وذلك دون تحويل الراتب، ويقدم البنك الكثير من البرامج وحلول التمويل العقاري مثل برنامج سداد المديونية وغيره.

كيفية استخدام حاسبة التمويل العقاري بنك البلاد

حاسبة التمويل العقاري بنك البلاد
حاسبة التمويل العقاري بنك البلاد

إذا كنت أحد العملاء الذين يتعاملون مع بنك البلاد وتريد استخدام حاسبة التمويل العقاري بنك البلاد يجب أن تتبع عدة خطوات وفيما يلي سوف نعرضها عليك وهي تتمثل في:

  • قيمة التمويل العقاري يتم حسابها بإستخدام حاسبة التمويل العقاري بنك البلاد وأيضا يتم من خلالها حساب سعر الفائدة.
  • الحاسبة تساعد العميل في معرفة جميع التفاصيل الخاصة بالقرض العقاري وأيضا تعرفه علي كل التكاليف التي يجب عليه دفعها وتعرفه علي نسبة الفائدة والوقت الذي يتم تحديده لدفع الأقساط.
  • حتي تقوم بإستخدام حاسبة التمويل العقاري بنك البلاد عليك الانتقال إلي حاسبة الرهن العقاري وذلك يتم من خلال أن يقوم الشخص بتسجيل الدخول إلي الموقع الرسمي لبنك البلاد.
  • ثم بعد ذلك ينتقل العميل إلي أول صفحة علي الموقع ويختار من أعلي الصفحة كلمة الأفراد ويقوم بالضغط عليها.
  • وبعد ذلك سوف تظهر صفحة جديدة يختار العميل من خلالها القائمة المتعلقة بالرهن العقارى وبعد ذلك يقوم العميل بالضغط علي حساب التمويل الخاص به.
  • بعد ذلك سوف تظهر صفحة أخري تحتوي علي حاسبة التمويل العقارى بنك البلاد وعلي العميل أن يقوم بتعئبة كافة البيانات المطلوبة، ومن ضمن البيانات المطلوبة هو نوع التمويل المطلوب وعلي العميل أن يقوم بإختيار أحد الخيارات الموجودة والتي تتمثل في ( بناء ذاتي، بيع علي الخارطة، مرابحة، تمويل مقابل رهن).
  • ثم بعد يقوم العميل بالإنتقال إلي الخانة الثانية وهي تكون عبارة عن سؤال عن مدعوم من قبل صندوق التنمية العقارية/ وزارة الإسكان وتكون الإجابة نعم أو لا.
  • بعد ذلك يقوم العميل بإدخال عدة بيانات تتمثل في إدخال قيمة العقار بالريال السعودي ثم إدخال قيمة الدخل الشهري للعميل بالريال السعودي ثم بعد ذلك إدخال عمر العميل بالتاريخ الهجري ثم مدة التمويل المطلوبة بالسنوات.
  • بعد ذلك يقوم العميل بإدخال رمز التحقق الظاهر بالحاسبة وبعد ذلك يضغط العميل علي كلمة احسب وبعد ذلك تقوم حاسبة التمويل العقاري بنك البلاد بإظهار كافة التفاصيل المتعلقة بالقرض.

مميزات حاسبة تمويل بنك البلاد

بنك البلاد يقوم بتوفير برنامج تمويل عقاري يتلائم مع أحكام وضوابط الشريعة الإسلامية، لذلك يمكنك الاعتماد عليه وهو أيضا يوفر لك حاسبة التمويل العقاري بنك البلاد التي تمكنك من التعرف علي التفاصيل التي تخص القرض.

من اهم مميزات التمويل العقاري في بنك البلاد هو ان البنك يسمح بتوفير تمويل عقاري للوحدات السكنية والعقارات التي لم يكتمل تشطيبها.

برنامج التمويل العقاري الخاص ببنك البلاد يسمح للعميل ان يشترك مع أقاربه من الدرجة الأولي في شراء الوحدة السكنية الذي يريد من البنك تمويلها، وأيضا يسمح له بالتعرف علي جميع التفاصيل المتعلقة بالتمويل عن طريق الاعتماد علي حاسبة التمويل العقاري بنك البلاد.

هامش الربح في البنك من الممكن أن يصل إلي صفر وذلك للأفراد الذي يبلغ دخلهم الشهري 14 الف ريال سعودي أو أقل من ذلك.

يمكن أن يقوم العميل بالتقديم علي التمويل دون ان يوجد معه كفيل، وأيضا يتميز البنك بالسرعة في إنجاز الاجراءات والاوراق المطلوبة، لذلك إذا قمت بالتقديم علي تمويل من البنك فأنت بالطبع في هذه الحالة سوف تكون بحاجة إلي استخدام حاسبة التمويل العقاري بنك البلاد لكي تتعرف علي كل التفاصيل المتعلقة بالتمويل.

بنك البلاد يتيح إمكانية القرض العقاري للعملاء التابعين لوزارة الاسكان وصندوق التنمية العقارية فقط.

يمكن للعميل ان يقوم بإستخدام حاسبة الدعم وذلك من خلال زيارة واحد من الفروع التابعة لبنك البلاد أو من خلال الموقع الخاص بصندوق التنمية العقارية.

شروط تمويل بنك البلاد

الشروط التي يحددها بنك البلاد تختلف بإختلاف نوع التمويل ولكن في جميع الحالات يتوفر للعميل استخدام حاسبة التمويل العقاري بنك الراجحي، وفيما يلي سوف نعرض عليك شروط الحصول علي تمويل عقاري:

  • يجب أن يمتلك العميل حساب في بنك البلاد.
  • أن لا يقل عمر العميل عن 20 سنة.
  • أن يكون الحد الأدني لدخل العميل هو 3000 ريال سعودي.
  • أن يكون الحد الأقصي لعمر العميل عند دفع آخر قسط هو 70 عام.
  • أن تتواجد الوحدة السكنية التي تعد بمثابة ضمان للعميل.

إذا توافرت جميع هذه الشروط بك فيمكنك أخذ تمويل عقاري من بنك البلاد وأيضا يمكنك استخدام حاسبة التمويل العقاري بنك البلاد حتي تحسب جميع التكاليف التي يجب عليك دفعها وتتعرف علي المواعيد المحددة لدفع هذه الأقساط.

ماهي القروض؟

القروض هي عبارة عن قيام الشخص بإقتراض بعض الأموال من جهة أو مؤسسة معينة وذلك من اجل هدف محدد يريد القيام به مثل بناء عقار أو شراء سيارة او إقامة مشروع معين ويتم تحديد وقت معين لسداد هذا القرض ويتم سداده علي شكل دفعات شهرية يتم دفعها لعدد محدد من السنوات.

ماهي المستندات المطلوبة للحصول علي تمويل عقاري من بنك البلاد؟

المستندات المطلوبة للحصول علي تمويل عقاري من بنك البلاد هي بطاقة الهوية الشخصية للعميل بشرط أن تكون سارية، إفادة من المؤسسة التي يعمل بها العميل حتي توضح قيمة الراتب الشهري التي يحصل عليه العميل وأيضا البدالات وماهي الوظيفة التي يعمل بها وماهو التاريخ الذي التحق فيه بالعمل.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -