أخر الاخبار

رقم الهاتف المصرفي الأهلي المكون من ٤ أرقام

ماهو رقم الهاتف المصرفي الأهلي المكون من ٤ أرقام

ماهو رقم الهاتف المصرفي الأهلي المكون من ٤ أرقام
رقم الهاتف المصرفي الأهلي المكون من ٤ أرقام

رقم الهاتف المصرفي للبنك الاهلي المكون من ٤ ارقام 

رقم الهاتف المصرفي الأهلي المكون من ٤ أرقام يسأل عنه العديد من الأشخاص وكيفية الاشتراك فيه، وما هي الخدمات التي يقدمها الهاتف المصرفي للبنك للعملاء نظرا لأن العميل لا يتمكن من اتمام خدمات الهاتف المصرفي الا بعد إدراج هذا الرقم ومن هنا نسلط الضوء على كل هذه الأمور في التقرير القادم وسوف نتعلم كيفية التسجيل في الخدمة المصرفية عبر الهاتف من البنك الاهلي وإذا نسيت رقم هاتف البنك الأهلي التجاري المكون من 4 أرقام، نحن نقدم لك جميع الطرق للتواصل مع خدمة عملاء البنك الأهلي التجاري في السعودية، سواء كنت أحد عملاء البنك أم لا فقط تابع السطور القادمة وسوف تتعرف على كل ما ترغب به.

التسجيل في الهاتف المصرفي الأهلي

هناك العديد من الاشخاص الذين يرغبون في الاستفادة من خدمات الهاتف المصرفي التابعة للبنك الاهلي من داخل المملكة او خارجها ومن هنا نحن نضع لكم خطوات التسجيل في الهاتف المصرفي الأهلي عن طريق الصراف الالي

انتقل إلى جهاز الصراف الآلي ثم أدخل بطاقتك، ثم اختر اللغة العربية.

أدخل رقم التعريف الشخصي المكون من 4 أرقام، ثم انقر فوق موافق، وحدد (خدمات أخرى)، ثم (هاتف البنك الأهلي المصرفي)، ثم انقر فوق (موافق) بعد قبول شروط الاستخدام. ثم أدخل رقم التعريف الشخصي الخاص بك وانقر فوق (موافق) للاشتراك في الخدمة المصرفية عبر الهاتف من البنك الأهلي التجاري.

شاهد ايضا:  كيف استثمر فلوسي في بنك الراجحي 1443

رقم الهاتف المصرفي للبنك الاهلي

رقم الهاتف المصرفي الأهلي المكون من ٤ أرقام
رقم الهاتف المصرفي الأهلي المكون من ٤ أرقام

بعد الاشتراك في خدمة الهاتف المصرفي للبنك الأهلي يمكن للعميل الاستفادة من هذه الخدمة، وإجراء المعاملات المصرفية من خلالها ومن هنا نوضح هنا أن البنك الأهلي الوطني التجاري قد قدم أكثر من رقم هاتف واحد يمكن للعميل المشارك في الخدمة الاتصال به لتلقي الخدمة: 

  • رقم خدمة عملاء البنك الأهلي التجاري: 920001000-922+ يعمل هذا الرقم 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع. 
  • رقم خدمة العملاء للخدمات الخاصة: هذا الرقم هو 7600000800 داخل المملكة العربية السعودية. يمكن للعملاء خارج المملكة العربية السعودية الاتصال على الرقم 6049808 (2)966+.
  • بالنسبة لخدمة عملاء وسام الأهلي، يمكن للعملاء من المملكة العربية السعودية الاتصال على 800 244242454. الرقم المتاح للعملاء خارج المملكة العربية السعودية هو +966 (2) 6049808. 
  • رقم خدمة الدفع السريع هو: +920000330-966. 
  • الرقم الخاص بخدمات الحسابات الجديدة وكذلك خدمة التسويق للمنتجات هو: 8002441005.

رقم الهاتف المصرفي الاهلي المكون من 4 ارقام

إذا نسيت كلمة مرور الهاتف المصرفي للبنك الأهلي التجاري، يمكنك الحصول عليها بسهولة عن طريق الاتصال على 966920001000 أو باستخدام بطاقة الصراف الآلي الخاصة بك، حيث ستتلقى الرقم المكون من أرقام. 

ملحوظة: يجب أن يكون لدى صاحب الحساب رقم هاتف مسجل في بياناته الشخصية لدى البنك للتسجيل في الخدمة من خلال خدمة التسجيل عبر الهاتف. إذا لم يكن متاحًا، يجب على العميل الاتصال بأقرب فرع للبنك للاشتراك في الخدمة.

التسجيل في الهاتف المصرفي عن طريق الفرع

حتى تتمكن من تعيين رقم الهاتف المصرفي الأهلي المكون من ٤ أرقام يجب عليك أولاً التسجيل في الخدمة، فيما يلي الخطوات التي تحتاج إلى اتباعها للتسجيل في الخدمة من خلال الفرع:

  • انتقل إلى أحد الفروع في منطقتك المرتبط بالبنك الأهلي التجاري السعودي، ثم اطلب من ممثل خدمة العملاء فتح حساب مع البنك لك. 
  • بعد ذلك، أكمل النموذج بناءً على هذا الطلب، والذي يتضمن بعض معلوماتك الشخصية، مثل اسمك أو رقم الهوية أو رقم جواز السفر وتاريخ الميلاد وعنوان الإقامة وعنوان بريدك الإلكتروني ورقم هاتفك المحمول.
  • بعد ملء النموذج، أعطه لممثل خدمة العملاء وامنحه الوثائق اللازمة لفتح الحساب.
  • ثم اتصل على 920001000، رقم خدمة عملاء البنك، لإكمال عملية التسجيل. 

خدمات الهاتف المصرفي في البنك الأهلي التجاري

رقم الهاتف المصرفي الأهلي المكون من ٤ أرقام
رقم الهاتف المصرفي الأهلي المكون من ٤ أرقام

يقدم البنك الأهلي المصرفي عبر الهاتف العديد من الخدمات المصرفية التي تجعل من السهل على العملاء القيام بجميع أعمالهم من خلال الهاتف المصرفي في أي وقت وفي أي مكان ومن اهم هذه الخدمات

  • الاستعلام عن الرصيد المصرفي في حسابك في أي وقت وتعرف على أحدث المعاملات المصرفية في الحساب.
  • طلب إرسال كشف الحساب المصرفي عبر البريد الإلكتروني للحصول على أحدث المعاملات ورصيد الحساب. التحويلات البنكية بين البنوك المعتمدة، سواء كانت محلية أو دولية، باستخدام رقم IBAN. 
  • التعرف على المزيد حول قروض التقسيط والديون.
  • طلب دفتر شيكات واحصل عليه في أقرب فرع. 
  • الاستعلام عن رقم السري الشخصي للبطاقة الممكنة وتفاصيلها.
  • دفع جميع رسوم بطاقات فيزا وماستركارد الائتمانية.
  • الحصول على خدمة الدفع السريع، حيث يمكنك الحصول على تحويل من خلال ماكينة الصراف الآلي أو الهاتف المصرفي الذي يسمح لك بتحويل الأموال من أي جهاز أو حساب مصرفي دون أي تكلفة إضافية.

نسيت رقم الهاتف المصرفي الأهلي

الكثير من العملاء ينسون رقم الهاتف المصرفي والرقم السرى ويرغبون في استعادته مرة اخري لهذا نحن نساعدهم من خلال شرح الخطوات التى وضعها البنك الأهلي السعودي لتسهيل الخدمة عليهم والتى تكون كالتالي:

  • أولاً، يدخل العميل إلى الموقع الرسمي للبنك الأهلي السعودى.
  • انتقل إلى الصفحة الرئيسية وحدد «خدمات المصرفيه» من الخيارات في الأعلى.
  • بعد ذلك، سيتم إعادة توجيه الموقع إلى صفحة المعلومات الخاصة بخدمه الأهلي اون لاين والنقر على «التسجيل والدخول».
  • سينتقل موقع الويب إلى الصفحة الخاصة بالتسجيل في الخدمة. 
  • انقر فوق «نسيت الرمز السرى» ثم إدخال اسم المستخدم ورقم البطاقه المصرفيه وإدخال الرقم السرى للبطاقة. 
  • بعد كتابة كافة التفاصيل حول البطاقه المصرفيه للعميل، انقر فوق «موافق».
  • ثم يدخل العميل الرقم السرى الجديد الذي يسمح له بالوصول إلى الأهلي أون لاين ثم إعادة كتابة الرقم لتأكيده.
  • بعد الانتهاء من كل الخطوات المذكورة أعلاه بشكل صحيح، انقر على كلمة «موافق»، وبعد ذلك يمكن للعميل الوصول بسهولة إلى الأهلي اون لاين.

كيف اعرف رقم الهاتف المصرفي حقي؟

العديد من الأشخاص يسألون عن هذا الامر، يمكنهم الحصول على رقم الهاتف المصرفي من خلال التواصل مع خدمة عملاء البنك الاهلي على الرقم التالى 966-920001000+ وأما الخدمات الأخرى الخاصة فتستطيع الاتصال من داخل المملكة على الرقم التالي 8002442424 ،ومن خارج المملكة برقم 9808 604 (2) 966+.

كيف اغير رقم جوالي في بنك الاهلي؟ 

يمكنك تغيير رقم الجوال اونلاين من خلال الدخول الى الموقع الرسمي للأهلي اونلاين ثم التسجيل ثم القيام باختيار "تعديل البيانات" ثم "تغيير الرقم الحالي"، قم بإدخال الرقم الجديد.

كيفية التسجيل في الهاتف المصرفي الاهلي؟

 يمكنك التسجيل وتفعيل اشتراكك في الخدمة المصرفية الهاتفية للبنك الأهلي التجاري عبر الهاتف المحمول دون الذهاب إلى ماكينة الصراف الآلي عن طريق الاتصال من هاتفك المحمول المسجل لفتح حساب جاري لدى البنك الاهلي الوطني. اولا يجب أن تكون أحد عملاء البنك الأهلي التجاري وأن يكون لديك حساب خاص بك مسجل لدى البنك الأهلي التجاري، ثم قم بالتسجيل في الخدمات المصرفية عبر الهاتف عن طريق الاتصال بالبنك الأهلي على الرقم 920001000. اتبع التعليمات الخاصة بالخدمة الصوتية، وحدد اللغة المناسبة، ثم اضغط 9 لطلب المساعدة مباشرة. بعد ذلك قم بإدخال البيانات التي تطلبها تلقائيًا. 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -